رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. مصدر بطنطا: انقسام الإدارة وراء رحيل أيمن المزين عن الفريق

06:26 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
خاص.. مصدر بطنطا: انقسام الإدارة وراء رحيل أيمن المزين عن الفريق

أيمن المزين المدير الفني لنادي طنطا

كشف مصدر داخل فريق نادي طنطا الرياضي عن أسباب تراجع نتائج الفريق خلال الفترة الأخيرة، وكثرة تغيير المدربين في أقل من شهر 3 مرات، وخاصة بعد رحيل أيمن المزين، المدير الفني أمس عن القيادة الفنية، بعد الهزيمة القاسية أمام أسوان، وجعل فرص البقاء في الدوري صعبة، ومن قبله أحمد سامي ومحمد صلاح. 

وأكد المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ"الوطن سبورت": أن أسباب كل ذلك هو وجود حالة من الانقسام داخل مجلس إدارة نادي طنطا، وعدم الترابط أو تقديم الدعم المادي أو المعنوي للاعبين والجهاز الفني. 

وتابع: "بعض أعضاء المجلس كانوا يرفضون تعيين المزين، من جديد لقيادة أبناء السيد البدوي، خاصة بعد رحيله عن الفريق من قبل، لذلك جعل هناك انقسامات وعدم تقديم أي دعم للفريق، بل وتدمير الفريق معنوياً ومادياً".

مصدر في طنطا: فرص بقاء الفريق في الدوري أصبح أكثر صعوبة

وأضاف المصدر، "أن فرص بقاء الفريق في الدوري أصبحت أكثر صعوبة، ولابد أن تسعى الإدارة لتعيين مدير فني قدير والتخطيط الجيد للموسم الجديد وذلك بعد التأكد من الهبوط، من أجل العودة مرة أخرى للدوري الممتاز، لأن الفرص أصبحت صعبة في الوقت الحالي". 

وقال علاء عكاشة، مدير الكرة بنادي طنطا، في تصريحات سابقة لـ"الوطن سبورت"، إن أداء الفريق تغير بشكل كبير بعد فيروس كورونا، وخلال مدة التوقف افتقد اللاعبون للتدريبات، بالإضافة إلى غياب الفريق عن المعسكرات عكس الأندية الأخرى، "الجميع كان يعلم أن الموسم سيجري إلغاؤه". 

طنطا إلى دوري المظاليم

وأضاف "عكاشة" أن أمل الفريق في البقاء أصبح مستحيلا منذ الهزيمة من طلائع الجيش وحرس الحدود، لذلك كان التخطيط خلال الفترة الحالية للموسم المقبل بعد الهبوط، ولذلك السبب تمت الاستعانة بأيمن المزين، المدير الفني للفريق.