رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

23 لاعبا يمثلون منتخب الشباب في الكيك بوكسينج

09:13 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
23 لاعبا يمثلون منتخب الشباب في الكيك بوكسينج

تجارب اختيار منتخب الشباب في الكيك بوكسينج

قرر الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، اختيار 23 لاعبا، بعدما استقر على أسماء عناصر المنتخب الخاص بمرحلة 17 سنة للشباب، في مختلف الأوزان، بعد نهاية تجارب التصفيات بمشاركة مئات اللاعبين من مختلف الأندية ومراكز الشباب.

ويمثل المنتخب المصري في الأسلوب القتالي "لو كيك" جمال سامي رفعت في وزن 45 كجم، وأحمد صابر عبد العاطي في وزن 48 كجم، ومحمد خالد محمد ومحمد حسن محمد بمنافسات وزن 51 كجم، واللاعب محمد أمين في وزن 54 كجم، وفي وزن 57 كجم، وزيادة وليد عبد الستار، وأحمد إبراهيم إسماعيل.

ويمثل المنتخب اللاعبان يوسف عبد الحميد ومحمود عبد الرحمن ضمن أسلوب "لو كيك" في وزن 60 كجم، واللاعبان يوسف عبد المرضي وعبد الرحمن طلعت في وزن 63.5 كجم، واللاعبان يوسف خالد جاد ويوسف أحمد عبد العزيز في وزن 75 كجم، وفي وزن أكثر من 75 كجم تم اختيار اللاعبان عبد الرحمن حسين ومحمد خالد.

الاختبارات جرت وفقًا للإجراءات الاحترازية

وكشف الاتحاد أنه ضمن أسلوب "فول كونتاكت" جرى اختيار أحمد هاني حسن في وزن 63.5 كجم، وعبد الفتاح أحمد عبد الفتاح وفي وزن 67 كجم، وسيف الدين عبد الحميد وسيف حامد في وزن 67 كجم، واللاعبان عمر فتحي وهادي سيد في وزن 71 كجم، وفي وزن أكثر من 75 كجم تم اختيار عمرو محمد أحمد.

وأقيمت تجارب اختيارات عناصر المنتخب، وفقا للإجراءات الاحترازية المتبعة من خلال المحافظة على قواعد التباعد الاجتماعي، وعدم السماح سوى للاعبين في حضور التصفيات، من أجل تقليل الكثافة العددية، مع إبلاغ جميع اللاعبين بالمواعيد المحددة لكل منهم لإقامة تجارب اختيار عناصر المنتخب.

وأكد محمد صبيح، رئيس الاتحاد المصري للكيك بوكسينج، أن اختبار تصفيات المنتخب التي أقيمت في المدرسة العسكرية بالهايكستب، يأتي ضمن الاستعدادات للمشاركة في بطولة العالم للشباب والناشئين المقبلتين وتكوين فريق قوي وقادر على المنافسة في البطولات المقبلة.

وأضاف "صبيح"، أن الاختبارات كانت قوية للغاية، واتسمت بالمنافسة الشرسة، بين جميع اللاعبين، من أجل نيل شرف الانضمام إلى عناصر المنتخب الوطني الأول للعبة، لتمثيل مصر في مختلف البطولات العربية والقارية والدولية.