رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى: مجلس الزمالك فوجئ بقرار رحيل كارتيرون

10:54 م | الثلاثاء 15 سبتمبر 2020
أمير مرتضى: مجلس الزمالك فوجئ بقرار رحيل كارتيرون

كارتيرون المدير الفني السابق للزمالك

أكد أمير مرتضى المشرف على الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي فوجئ بقرار رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق للفريق دون استكمال عقده.

وأكد أمير مرتضي، في تصريحات تلفزيونية: "محاولات مجلس الإدارة فشلت في إقناعه بالاستمرار حتى نهاية دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: "هذا التصرف يتنافى مع الأخلاق الرياضية، حيث أنه وضع الزمالك في ورطة كبيرة قبل مباريات الدور قبل النهائي في البطولة الإفريقية".

وأتم: "مجلس إدارة النادي سيجتمع لبحث تداعيات هذا الموضوع".

وأسند مجلس إدارة نادي الزمالك الإدارة الفنية للنادي، للمدير الفني لقطاع الناشئين طارق يحيى، بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدرب أجنبي جديد.

وكشف مصدر داخل النادي أن الجهاز الفني الجديد المؤقت يتكون من، طارق يحيى مديرا فنيا، ومدحت عبدالهادي مدرب، وأيمن عبدالعزيز مدرب مساعد.

كارتيرون يرحل عن الزمالك

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي.

وكشف مصدر مقرب من المدرب، أن "كارتيرون" سيدفع الشرط الجزائي، وسيرحل لتدريب فريق آخر خلال الساعات المقبلة، خاصة وأنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.

وجدد المدير الفني الفرنسي، عقده مع الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية لمدة موسم واحد، مع وجود شرط جزائي في العقد، يحق له الدفع والرحيل فورًا.

وغادر كارتيرون مران الفريق غاضبًا بعد اجتماعه برئيس النادي، دون الكشف عن أسباب خلافه مع رئيس النادي، والذي اجتمع بدوره مع اللاعبين بعد رحيل المدير الفني الفرنسي للزمالك.