رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب الزمالك بعد رحيله: شكرا لكل من أساء وتطاول

01:12 ص | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
مدرب الزمالك بعد رحيله: شكرا لكل من أساء وتطاول

كارتيرون والجهاز الفني

تحدث أحمد عبد الرؤوف المدرب العام السابق لنادي الزمالك عن أسباب تقديم استقالته رفقة الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة باتريس كارتيرون.

وكتب أحمد عبد الرؤوف عبر حسابه على الفيس بوك:"باختصار انا روحت التمرين فوجئت زي حضراتكوا برحيل كارتيرون خلصت تمرين اتبلغنا بوجود جهاز فني جديد محترم هيكمل الفتره الجاية".

وتابع أحمد عبد الرؤوف:"الحقيقة انا عارف التوقيت صعب وحزين زي زي أحد كمشجع قبل ما أكون مدرب في نادي هفضل احترمه واقدره طول حياتي".

وواصل:"أتمني من كل حد فعلا مخلص للنادي ده يفضل وراه وفي ضهره ويارب افريقيا تكون لينا شكرا، لكل من أساء وتطاول وشكرا لكل واحد قال كلمه خير ...زملكاوي".

وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، فسخ عقده مع الأبيض، عن طريق دفع الشرط الجزائي.

ودفع "كارتيرون" الشرط الجزائي، وسيرحل لتدريب فريق آخر خلال الساعات المقبلة، خاصة وأنه تلقى العديد من العروض خلال الساعات القليلة الماضية.

وجدد المدير الفني الفرنسي، عقده مع الفريق الأبيض، خلال الفترة الماضية لمدة موسم واحد، مع وجود شرط جزائي في العقد، يحق له الدفع والرحيل فورًا.

وغادر كارتيرون مران الفريق غاضبًا بعد اجتماعه مع رئيس النادي، دون الكشف عن أسباب خلافه مع رئيس النادي، والذي اجتمع بدوره مع اللاعبين بعد رحيل المدير الفني الفرنسي للزمالك.