رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اليوم.. حسين الشحات ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي

09:35 ص | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
اليوم.. حسين الشحات ينتظم في التدريبات الجماعية للأهلي

حسين الشحات لاعب وسط الأهلي

ينتظم حسين الشحات، لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، فى تدريبات الفريق الجماعية اليوم الأربعاء، لأول مرة بعد انتهائه من البرنامج التأهيلي الذي خضع له طوال الفترة الماضية بعد تعافيه من جراحة "الفتاق" التي خضع لها قبل عدة أسابيع.

وحصل حسين الشحات على الضوء الأخضر، من الجهاز الطبي والفني بالمشاركة فى التدريبات الجماعية، تمهيدًا لمشاركته في المباريات خلال الفترة المقبلة.

وخضع الشحات لجراحة "الفتاق" قبل عدة أسابيع، بعد شكواه من آلام في البطن، وبعد نصيحة الأطباء أجرى اللاعب الجراحة في أحد المستشفيات الخاصة بأكتوبر.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي عصر اليوم الأربعاء، تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة عقب الراحة التي حصل عليها الفريق، أمس الثلاثاء، بعد مواجهة الاتحاد السكندري في بطولة الدوري العام.

ويبدأ المارد الأحمر، استعداداته لمواجهة مصر للمقاصة، المقررة السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ28 من بطولة الدوري الممتاز.

نادي مدينة نصر يطلب حق رعاية الشحات من الأهلي

وتلقت إدارة النادي الأهلي، مؤخرًا، فاكسا رسميا من نادي مدينة نصر، يطالبه فيه بالحصول على 3% حق رعاية حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر، والمنتقل إلى القلعة الحمراء، خلال يناير 2019، قادمًا من العين الإماراتي في صفقة بلغت قيمتها 5 ملايين دولار.

وكان الشحات بدأ مسيرته الكروية، في نادي إسكان مدينة نصر، حيث لعب في كل فئات النادي العمرية، لمدة تصل إلى 10 سنوات في الفترة من "2003 - 2012"، ثم انتقل إلى نادي الشرقية للدخان وهو يبلغ من العمر 19 عامًا، ليخطف الأضواء بعدها وينضم لصفوف مصر المقاصة في 2014، حتى رحيله في 2018 بشكل رسمي إلى نادي العين الإماراتي.

وطلب مسؤولو نادي مدينة نصر الحصول على حقوق رعاية حسين الشحات من نسبة صفقة انضمامه للفريق الأحمر قادمًا من العين الإماراتي، مثلما دفع الأهلي نسبة الشرقية للدخان.