رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طنطا: لم نتعاقد مع رضا عبدالعال رسميا حتى الآن

10:46 ص | الأربعاء 16 سبتمبر 2020
طنطا: لم نتعاقد مع رضا عبدالعال رسميا حتى الآن

رضا عبد العال

كشف علاء عكاشة، مدير الكرة بنادي طنطا الرياضي، حقيقة توقيع عقود رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، لقيادة الفريق خلفا لأيمن المزين.

وأضاف علاء عكاشة، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": أن هناك جلسة تجمع الإدارة برئاسة فايز عريبي، مع رضا عبدالعال، للاتفاق على توقيع العقود، وأنه حتى هذه اللحظة لم يتم الإعلان عن الصفقة رسمياً.

وأضاف مدير الكرة لأبناء السيد البدوي، أن هناك موافقة مبدئية من رضا عبدالعال لقيادة الفريق، ولكن لم يحسم القرار بشكل نهائي إلا بعد جلسة اليوم للاتفاق على كافة الشروط والبنود ومدة العقد.

كواليس تراجع نتائج طنطا

ومن قبل، كشف علاء عكاشة، مدير الكرة بنادي طنطا الرياضي، عن كواليس تراجع الفريق في النتائج ، وعن تخطيط الإدارة للفريق في الفترة المقبلة، مؤكداً أن فيروس كورونا السبب الرئيسي بسبب عدم وجود معسكرات وتدريبات.

وقال عكاشة، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": إن الفريق تغير بشكل كبير بعد فيروس كورونا، وخلال مدة التوقف كان اللاعبون بدون تدريبات، والجميع كان على علم وتأكيد أن الموسم سيتم إلغائه، ما أدى لغياب المعسكرات عن الفريق بعكس الأندية الآخرى.

وأضاف "عكاشة" أن أمل الفريق في البقاء أصبح صعبا ومستحيلا منذ الهزيمة من لقائي طلائع الجيش وحرس الحدود، التخطيط والاتجاه الفترة الحالية للموسم القادم بعد الهبوط.