رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جلسات بين كبار لاعبي الأهلي لحسم الدوري الممتاز أمام المقاصة

09:46 ص | الخميس 17 سبتمبر 2020
جلسات بين كبار لاعبي الأهلي لحسم الدوري الممتاز أمام المقاصة

فريق الأهلي

يكثف لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الكبار، جلساتهم مع باقي اللاعبين قبل ساعات من مواجهة مصر للمقاصة المقررة السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز، والتي يحتاج فيها المارد الأحمر للفوز لحسم بطولة الدوري 42 في تاريخه.

وشهدت الساعات الماضية داخل غرف ملابس الأهلي جلسات بين لاعبي الفريق الكبار محمد الشناوي وعلي معلول ووليد سليمان وعمرو السولية مع زملائهم، من أجل التركيز في المباراة المقبلة، والابتعاد عن أي احتفالات أو أفراح، وعدم تكرار ما حدث أمام الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة، وهو ما تسبب في غياب تركيز اللاعبين وأدى للسقوط في فخ التعادل وتأجيل حسم لقب الدوري.

وشدد كبار لاعبي الأهلي على زملائهم أن عليهم مصالحة جماهيرهم أمام مصر للمقاصة، وحسم بطولة الدوري بشكل رسمي، لإزالة الضغوط والتفرغ لبطولة دوري أبطال أفريقيا بشكل كامل، للاستعداد لها بشكل جيد والعمل على استعادتها مرة أخرى بعد غيابها منذ 2013.

واستأنف الأهلي بقيادة رينيه فايلر، المدير الفني، تدريباته أمس الأربعاء، مع انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة، عقب مواجهة الاتحاد السكندري، وأجرى فايلر تقسيمة كرة قوية للاعبين، على هامش المران الذي أقيم مساء أمس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص فايلر على إيقاف التقسيمة أكثر من مرة، لمنح التعليمات وتصحيح الأخطاء والتأكيد على بعض الجوانب الفنية والخططية.

ويستعد الأهلي لمواجهة مصر المقاصة في الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز، والمحدد لها مساء السبت المقبل على ستاد القاهرة.