رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. وكيله: فايلر مستمر مع الأهلي ولا توجد أي عروض لرحيله

09:58 م | الأحد 20 سبتمبر 2020
خاص.. وكيله: فايلر مستمر مع الأهلي ولا توجد أي عروض لرحيله

رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي

رد يحيي علي وكيل أعمال رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، على أنباء وجود عروض احتراف لرحيل السويسري عن القلعة الحمراء مع نهاية الموسم الجاري، وذلك بعد تتويج الأحمر بلقب الدوري المصري الممتاز رقم 42 في تاريخه.

وقال يحيي علي في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت": "لا توجد عروض في الوقت الحالي مطلقا لـ رينيه فايلر، السويسري مستمر في منصبه وملتزم بعقده كاملًا مع النادي الأهلي، ولديه طموحات بتحقيق انجازات خلال الفترة المقبلة".

وأَضاف: "لا صحة مطلقا لما يتردد عن تواجد عروض من أندية الدوري السعودي، للحصول على خدمات فايلر".

فايلر يحصل على مكافأة شهرين بعد التتويج رسميا بالدوري

وفي سياق آخر، قررت إدارة الكرة بالنادي الأهلي، مكافآت الفوز بلقب الدوري الممتاز للجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد التتويج رسميا بلقب الدوري.

وعلم "الوطن سبورت" من مصادره قيمة المكافآت المحددة وفقا للائحة فريق الكرة، حيث يحصل الجهاز الفني الأجنبي بالكامل بقايدة السويسري رينيه فايلر، على مكافأة شهرين بمناسبة التتويج بلقب الدوري.

وأوضح المصدر، أن الثنائي سامي قمصان المدرب العام للفريق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة سوف يحصلان على مكافأة خمسة أشهر بمناسبة التتويج بالدوري.

وأضاف: أن الفارق في المكافأة بالنسبة لأعضاء الجهاز الفني بسبب اختلاف المقابل المادي بين المصريين والأجانب، الذين يتقاضون رواتبهم ومكافآتهم بالدولار.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرر منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم الأحد، بعد خوض لقاء مصر المقاصة، الذي أقيم مساء أمس في الأسبوع رقم 28 في الدوري.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته، غدا الاثنين، استعداداً لخوض مباراة نادي مصر يوم الأربعاء المقبل، على استاد الكلية الحربية.

ونجح الفريق في تحقيق لقب الدوري الممتاز للمرة رقم 42 في تاريخه، قبل نهاية المسابقة بسبع جولات.