رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصر المقاصة: لا يوجد أي شيء رسمي بشأن توقيع محمد إبراهيم للأهلي

12:52 ص | الإثنين 21 سبتمبر 2020
مصر المقاصة: لا يوجد أي شيء رسمي بشأن توقيع محمد إبراهيم للأهلي

محمد إبراهيم

قال بكري سليم، الرئيس التنفيذي لنادي مصر المقاصة، إنه لا يوجد أي شيء رسمي بشأن توقع محمد إبراهيم لاعب الفريق، للنادي الأهلي.

وأضاف بكري سليم، في تصريحات تليفزيونية عبر شاشة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق، في برنامج جمهورالتالتة: "إيهاب جلال الابن البار للمقاصة ولديه كيمياء خاصة ومن أفضل المدربين في مصر، ووصلنا لمرحلة مطمئنة في الدوري ونسعى للوصول للمربع الذهبي".

وأكمل الرئيس التنفيذي: "محمد إبراهيم حدوتة مصرية وكان من أفضل لاعبي مصر قبل الإصابة التي كانت من الممكن أن تجعله يعتزل كرة القدم".

وأتم: "فايلر كان يتابعه أثناء المباراة، وكان هناك حديث بين مجلس إدارة الفريقين أثناء المباراة في المقصورة، وقلت لمجلس إدارة الأهلي أنه يساوي أكثر من الأسعار التي تقال عنه".

واختتم تصريحاته قائلاً: "لا يوجد حتى الآن أي شيء رسمي بشأن توقيع محمد إبراهيم للأهلي".

وكشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي أن هناك جلسة تجمع بين مسؤولي الأهلي ومصر للمقاصة في مقصورة ستاد القاهرة، من أجل الاستفسار عن حقيقة توقيع محمد إبراهيم لاعب الفريق الفيومي، لفريق بيراميدز.

وكشف المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن الأهلي يتناقش مع مسؤولي مصر المقاصة بشأن الحصول على خدمات محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق الفيومي، حال عدم توقيعه لبيراميدز.

وتابع المصدر أن الأهلي يحاول الوصول لصيغة مالية مناسبة مع المقاصة للحصول على خدمات محمد إبراهيم خاصة بعد دخول نادي بيراميدز في الصفقة.

مصدر: بيراميدز حصل على توقيع محمد إبراهيم

من جهة أخرى أكد مصدر داخل مجلس إدارة نادي مصر المقاصة، توقيع محمد إبراهيم لاعب الفريق، لصفوف بيراميدز بداية من الموسم المقبل، لافتًا إلى أن اللاعب أنهى كافة المفاوضات مع إدارة الفريق السماوي.

وأضاف المصدر في تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، أن اللاعب عقد جلسة مع أحد أعضاء إدارة نادي بيراميدز داخل ملعب الدفاع الجوي، وتم إنهاء كل التفاصيل.

وأشار المصدر إلى أن اللاعب يفضل الانتقال إلى صفوف فريق بيراميدز، خصوصًا أن إيهاب جلال المدير الفني لفريق مصر المقاصة، سيقود الفريق السماوي مع بداية الموسم الجديد.

ووقع محمد إبراهيم منذ فترة على رغبة انتقاله للنادي الأهلي، إلا أن المقابل المادي يحسم انتقاله للأحمر أو بيراميدز في الموسم الجديد.