رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة والدة نائب رئيس نادي المقاولون العرب

01:00 م | الإثنين 21 سبتمبر 2020
وفاة والدة نائب رئيس نادي المقاولون العرب

المقاولون العرب

توقيت صباح اليوم الاثنين والدة المهندس حسام إمام نائب رئيس المقاولون العرب ومحافظ الدقهلية السابق.

ونعى مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل فتحي عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على الكرة، والجهاز الفني للفريق الأول بنادي المقاولون بقيادة عماد النحاس، والدة المهندس حسام إمام نائب رئيس النادي. 

وقال النادي في بيانه: "ينعي نادي المقاولون العرب مجلس إدارة وقطاع كرة وإدارة تنفيذية ببالغ الحزن والأسى وفاة والدة الأستاذ حسام الدين إمام محافظ الدقهلية السابق ونائب رئيس مجلس إدارة شركة ونادي المقاولون العرب.. داعين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم الأسرة الكريمة الصبر والسلوان".

وكان المقاولون العرب تعادل مع الاتحاد السكندري بهدف لكلا منهما في الجولة 28 من الدوري المصري.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد المقاولون إلى 49 نقطة يحتل بها المركز الثالث مؤقتًا، وارتقي الاتحاد السكندري للمركز الخامس برصيد 38 نقطة.

المقاولون: الدفع بالناشئين لتكرار تجربة محمد صلاح 

وكشف محمد عادل فتحي، المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، عن أسباب مشاركة والدفع بمجموعة من الناشئين خلال المباريات الحالية في الدوري الممتاز.

وقال محمد عادل، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": إن المدير الفني عماد النحاس يدفع باللاعبين الناشئين من أجل الاستفادة من خبراتهم خلال المشاركة المستمرة في المباريات، وأيضاً إفادة الفريق بشكل عام.

وأوضح المشرف العام على الكرة، أن الهدف أيضاً هو تكرار تجربة الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الوطني، خاصة أن قطاع الناشئين يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين.

وواصل حديثه، قائلاً: أن اللاعب يوسف حسن، من مواليد 2003، تلقى إشادة العديد من أندية الدوري المصري الممتاز، بالمستوي والتألق الذي ظهر عليه خلال المباريات الماضية، ولكنه لم يتلقى أي عرض من الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز، وستكون الأولوية للاحتراف بالدوري الأوروبي.