رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك: الأهلي بيجامل مصطفى شوبير وكهربا نحس

03:39 ص | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
رئيس الزمالك: الأهلي بيجامل مصطفى شوبير وكهربا نحس

كهربا

هاجم رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ثنائي الفريق الأول للنادي الأهلي، مصطفى ‏شوبير ومحمود كهربا.

‏وعلق رئيس الزمالك خلال حديثه عبر قناة "الزمالك"، على التصريحات التي أدلى بها مصطفى شوبير عقب ‏تتويج الأهلي بالدوري قائلاً: "أنت لم تقم من على دكة البدلاء ولم تشارك ‏في أي مباراة".‏

وأكمل رئيس الزمالك: "حذاري أن تزج باسم الزمالك، فما زلت طفلاً يجلس على ‏الدكة، كيف تُوجت بلقبين مع الأهلي وأنت ‏تجلس على دكة بدلاء فريقك، ولكن إدارة ناديك جاملتك بالتواجد مع ‏الفريق الأول لما يقدمه والدك من مساندة للنادي عبر ظهوره الإعلامي".‏ 

وأضاف رئيس الزمالك موجها حديثه لمحمود كهربا: "إنت نحس على الفريق يا كهربا، وملعبتش ماتشين على بعض أساسا، بتحتفل بإيه وانت مجبتش الدوري للأهلي، أبنائه هما اللي المفروض يحتفلوا مش انت".

رئيس الزمالك: كارتيرون نحس ونصاب وخسر 6 بسبب الشرط الجزائي

أكد رئيس نادي الزمالك، أنه سوف يحصل على حقوقه، من الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل عن تدريب الفريق لتدريب التعاون السعودي.

وقال رئيس الزمالك خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "ما فعله باتريس كارتيرون، لن يمر مرور الكرام، وربنا كبير، والجميع رأى ما فعله اليوم، وخسارته 6\0 في بطولة دوري أبطال آسيا".

وأضاف رئيس نادي الزمالك: "أقول لرئيس نادي التعاون، كارتيرون ده نحس ونصاب، ومدفعش الشرط الجزائي عشان كدا ربنا مش هيكرمه أبدا، لأننا لم نظلمه، ووفرنا له كل شيء من أجل استمراره مع الفريق وعدم رحيله".

وأوضح رئيس الزمالك: "الزمالك هو من يعمل اسم للمدرب، وليس العكس، وكارتيرون هو الخاسر وسوف نتعاقد مع مدير فني على أعلى مستوى ولن نقف على أي مدرب".