رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس إنبي: عرض كرواتي لمحمود جاد.. والأهلي رحب بتجديد إعارة محمد شريف

05:31 ص | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
رئيس إنبي: عرض كرواتي لمحمود جاد.. والأهلي رحب بتجديد إعارة محمد شريف

محمود جاد حارس إنبي

كشف زكريا السيد رئيس مجلس إدارة نادي إنبي، وجود عرض أوروبي بضم حارس الفريق الشاب محمود جاد.

وقال السيد في تصريحات لبرنامج جمهور التالتة على قناة أون تايم سبورتس 2: "محمود جاد تلقى عرضاً رسمياً من نادي كرواتي، لكننا أجلنا الحديث عن هذا العرض حتى نهاية الموسم".

وأوضح: "الجهاز الفني بقيادة حلمي طولان هو صاحب القرار، وفي حال الموافقة على رحيل الحارس بداية من الموسم المقبل سوف ندرس العرض من حيث المقابل المادي المناسب".

وتطرق زكريا السيد، للحديث عن اهتمام إنبي بالحفاظ على محمد شريف، هداف الفريق المعار من الأهلي، حيث قال: "قمنا بإرسال فاكس رسمي للنادي الأهلي، لتجديد إعارة محمد شريف، والتي تنتهي مع نهاية الموسم الحالي".

وأكمل: "إدارة الأهلي رحبت بتجديد إعارة اللاعب، لكنها تنتظر رأي المدير الفني السويسري رينيه فايلر، إذا كان يرغب في إعادة اللاعب خلال الموسم المقبل، أو السماح باستمراره معنا، ونحن نرغب في الإبقاء على اللاعب نظراً لتألقه، وأيضاً شريف يرغب في استكمال تجربته مع إنبي".

رئيس إنبي: الأهلي لم يقدم عرضا رسميا لضم أسامة جلال وكريم فؤاد

وتحدث رئيس نادي إنبي عن رغبة الأهلي في ضم ثنائي الفريق البترولي، المدافع أسامة جلال والظهير الأيسر كريم فؤاد قائلاً: "لم يقدم الأهلي عرضاً رسمياً لضمهما، لكن هناك اهتماما من الفريق الأحمر بالتعاقد معهما، وسنعقد جلسة مع الجهاز الفني للفريق لمعرفة احتياجات الفريق خلال الفترة المقبلة".

وتابع: "حلمي طولان صنع الفارق منذ توليه منصب المدير الفني، وهو مستمر معنا فعقده يمتد حتى نهاية الموسم المقبل".