رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يفوز بكأس الطائرة للسيدات.. والفريق يحتفل على طريقة مؤمن زكريا

10:22 م | الثلاثاء 22 سبتمبر 2020
الأهلي يفوز بكأس الطائرة للسيدات.. والفريق يحتفل على طريقة مؤمن زكريا

سيدات طائرة الأهلي

نجح فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي، في حسم لقب كأس مصر للكرة الطائرة، بعد الفوز على نادي الصيد بثلاثة أشواط نظيفة.

ولم تجد لاعبات الأهلي صعوبة في إنهاء المباراة لصالحهن، حيث حسمن الشوط الأول 25-18، وتواصل التفوق في الشوط الثاني الذي انتهى بنتيجة 25-20، وكان الشوط الثالث أسهل الأشواط وانتهى بفوز لاعبات الفريق الأحمر بنتيجة 25-13.

وعقب نهاية المباراة، احتفلت لاعبات الأهلي على طريقة مؤمن زكريا، بعد التتويج بلقب كأس مصر، حيث قامت اللاعبات بالاحتفال على طريقة لاعب الأهلي المُصاب بمرض عصبي نادر.

الخطيب يهنئ سيدات الطائرة ببطولة كأس مصر: القادم أصعب

وحرص محمود الخطيب، رئيس النادي، وبرفقته العميد محمد مرجان، المدير التنفيذي، ورؤوف ‏عبد القادر، مدير النشاط الرياضي، على الحضور مساء اليوم إلى صالة نادي الشرقية للدخان، ومؤازرة ‏الفريق الأول للكرة الطائرة "سيدات" أمام الصيد، في المباراة النهائية لبطولة كأس مصر.

وانتهت مباراة نهائي كأس مصر بفوز الأهلي بثلاثة أشواط نظيفة، ليتوج الفريق باللقب ويجمع بين الثنائية هذا الموسم ‏‏"الدوري وكأس مصر".

ووجّه محمود الخطيب التهنئة للفريق بعد التتويج بالبطولة، مشيدًا بالأداء المميز والانضباط ‏الفني والسلوكي، والجهد الذي بذله الجهاز الفني واللاعبات في كل المباريات.‎

‎ وأكد رئيس النادي الأهلي أن الجمع بين بطولتي الدوري والكأس يُحمِّل اللاعبات والجهاز الفني مسئولية ‏كبيرة خلال الفترة المقبلة، من أجل الاستمرار في التتويج بالبطولات والحفاظ على المستوى الذي وصلت إليه اللاعبات.

وأكد الكابتن محمود الخطيب أن الأمر سيحتاج إلى جهد مضاعف ‏وتركيز أكبر، مشددًا على ثقته في إخلاص سيدات الطائرة وجهازه الفني وكل عناصر المنظومة داخل الفريق، ‏وقدرة الفريق على الاستمرار في الطريق الصحيح الذي تعود عليه الأهلي وجماهيره طوال تاريخ النادي.‏