رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بكري سليم: محمد إبراهيم لم يوقع لأي فريق.. ورحيل إيهاب جلال قرار خاطئ

12:31 ص | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
بكري سليم: محمد إبراهيم لم يوقع لأي فريق.. ورحيل إيهاب جلال قرار خاطئ

محمد إبراهيم لاعب مصر المقاصة

أكد بكري سليم المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة، أن محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، لم يوقع لأي نادٍ حتى الآن، سواء داخل مصر أو خارجها.

وأوضح "بكري"، أن إدارة نادي مصر المقاصة، لا تتعامل سوى مع وكيل اللاعب، من أجل معرفة العروض الرسمية فقط.

وأضاف المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة، خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج حضرة المواطن: "لا يوجد حتى الآن، مفاوضات رسمية سواء من الأهلي أو الزمالك، وعلاقة إدارة الفريق مع جميع الفرق متساوية للغاية، كما يوجد احترام متبادل بين الجميع، وكان هناك فقط حديث خلال لقاء الأهلي والمقاصة بين إدارة الفريقين، وتم الحديث عن إمكانيات محمد إبراهيم لاعب الفريق". 

محمد إبراهيم لم يحدد وجهته المقبلة

وأكمل بكري سليم، أن محمد إبراهيم لم يكشف حتى الآن، عن وجهتة المقبلة، مشيرا إلى أنه سيتم النظر بالطبع لرغبة اللاعب والعرض المالي المناسب للفريق، مشددا على أن رغبة اللاعب لا يمكن التحدث عنها في الوقت الحالي.

وتحدث "سليم"، عن قرار رحيل إيهاب جلال المفاجيء، مؤكدا أنه نزل على الفريق كالصاعقة التي لم ينتظرها أحد.

وأشار المدير التنفيذي لفريق مصر المقاصة، أنه لا يملك تعليق على رحيل إيهاب جلال، مؤكدا أنه كان عليه أن يرحل بطريقة مناسبة، لأن إدارة مصر المقاصة هي من ساهمت في صناعة اسم إيهاب جلال.

وأضاف بكري سليم، أنه بالنظر للعلاقة الطيبة بين المدرب ورئيس النادي، كان لابد أن يقدم إيهاب جلال، استقالتة لرئيس النادي، لكن ما فعله خاطيء للغاية.

وقرر مجلس إدارة نادي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، قبول اعتذار إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي، بعد أن تقدم المدرب باعتذار رسمي لمجلس الإدارة، يؤكد عدم استكمال مهمته مع فريق المقاصة، بسبب تأخر مستحقاته المالية.

وقرر مجلس المقاصة، قبول الاعتذار وتوجيه الشكر للمدرب على مجهوداته مع الفريق في الفترة الأخيرة، مع التأكيد على صرف مستحقاته المتأخرة خلال الفترة المقبلة.