رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فلاش باك.. الأهلي يهزم نادي مصر بثلاثية وسط تألق مروان محسن (فيديو)

09:59 ص | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
فلاش باك.. الأهلي يهزم نادي مصر بثلاثية وسط تألق مروان محسن (فيديو)

مروان محسن مهاجم الأهلي

يلتقي الليلة فريقا نادي مصر والأهلي، في إطار منافسات الجولة الـ29 من الدوري المصري الممتاز لكرة القدم لموسم 2019-2020.

ويقدم "الوطن سبورت" ملخص ما حدث بين نفس الفريقين، في مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين يوم الأحد الموافق 5 يناير من العام الجاري، في إطار الجولة 12 من الدوري الممتاز.

وأقيمت مباراة الدور الأول على ستاد القاهرة، بقيادة الحكم محمد عادل، وعاونه أحمد حسام طه مساعد أول، ورجب محمد مساعد ثانٍ، وكان الحكم الرابع هو شريف حسن.

مروان محسن سجل هدفين في مباراة الدور الأول

وشهدت مباراة الدور الأول، سيطرة لاعبي الأهلي على المباراة منذ بدايتها، ونجح جونيور آجايي في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 23، وبعدها بدقيقتين نال أليو ديانج بطاقة صفراء، وحافظ لاعبو المارد الأحمر على تقدمهم حتى نهاية الشوط.

وواصل لاعبو الأهلي أسلوبهم الهجومي في الشوط الثاني، ولم تمر سوى ست دائق فقط لينجح مروان محسن في تسجيل الهدف الثاني، وبعد هذا الهدف بثلاث دقائق فقط، عاد "مروان" مرة أخرى ليسجل هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه في الدقيقة 54.

وحافظ أحمد الشيخ لاعب نادي مصر على ماء وجه فريقه بتسجيل هدف فريقه الوحيد في الدقيقة 57، وأشهر الحكم محمد عادل ثلاث بطاقات صفراء في هذا الشوط، حيث نال من نادي مصر أحمد يوسف وإسلام صالح إنذارا لكل منهما، بينما حصل مدافع الأهلي أيمن أشرف على إنذار قبل ربع ساعة من نهاية المباراة.

يُذكر أن مباراة الأهلي ضد نادي مصر المقرر إقامتها اليوم، تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء، ويستضيفها ستاد الكلية الحربية، وتنقلها قناة "أون تايم سبورت HD1"، ويتولى التعليق عليها بلال علام، ويسبق المباراة استديو تحليلي يبدأ في السادسة والنصف مساء.

ويقود مباراة الليلة، تحكيميا الحكم محمود بسيوني، ويعاونه الثنائي محمد عبد القادر ومصطفى حسن كحكام مساعدين، بينما يتولى الحكم حسين إسماعيل مهمة الحكم الرابع.

ويتطلع المارد الأحمر لتحقيق الفوز أمام نادي مصر، وذلك لاستعادة نغمة الانتصارات بعد التعادل السلبي، في أخر مباراتين أمام الاتحاد السكندري ومصر للمقاصة في الجولتين الماضيتين.

وفي المقابل، يتمنى نادي مصر تحقيق المفاجأة وحصد النقاط الثلاث، من أجل التمسك بأمل البقاء في الدوري الممتاز الموسم المقبل، حيث يتواجد في المركز السابع عشر وقبل الأخير في جدول الترتيب برصيد 20 نقطة.