رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وكيله: طريقة تعامل بيراميدز مع رجب بكار مرفوضة.. ولن ينتقل سوى للكبار

11:38 ص | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
وكيله: طريقة تعامل بيراميدز مع رجب بكار مرفوضة.. ولن ينتقل سوى للكبار

رجب بكار لاعب بيراميدز

أكد تامر النحاس، وكيل اللاعبين، أن طريقة تعامل نادي بيراميدز مع رجب بكار في الفترة الأخيرة مرفوضة، وتحتاج لتوضيح من إدارة النادي السماوي.

وكشف تامر النحاس في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، في برنامجه عبر راديو "أون سبورت إف إم"، أنه مندهش من قرار إيقاف رجب بكار، وابتعاد اللاعب عن تشكيل الفريق  السماوي.

وأوضح "النحاس" أن قرار إيقاف "بكار" يحتاج مراجعة، مشيرا إلى أنه سيتواصل مع إدارة النادي لمعرفة هل قرار الإيقاف إداري أو فني.

مشاورات مع إدارة بيراميدز لحسم مصير رجب بكار

وأشار وكيل اللاعبين أنه سيقوم بالتشاور مع إدارة نادي بيراميدز، من أجل حل المشكلة، مشيرا إلى أن طريقة التعامل تحتاج بعض الإيضاح، خاصة أن عقد رجب بكار ممتد لأربع سنوات.

وعن مصير رجب بكار، أكد تامر النحاس أنه لاعب في بيراميدز، إلا إذا رأى النادي أنه سيتم الاستغناء عنه في الموسم الجديد.

وشدد تامر النحاس، أن رجب بكار حال رحيله من بيراميدز، وانتقاله إلى نادٍ آخر في الموسم المقبل، فلن يخرج عن أحد قطبي الكرة المصرية الأهلي أو الزمالك.

يُذكر أن الساعات الأخيرة داخل نادي بيراميدز شهدت محاولات لحل أزمة رجب بكار ظهير أيمن الفريق الأول، التي نشبت مؤخرًا والتي على أثرها تم استبعاد اللاعب من المباريات الثلاث الأخيرة أمام المصري البورسعيدي ووادي دجلة وحرس الحدود.

وتدخل بعض اللاعبين لمحاولة إنهاء أزمة رجب بكار وعودته للتدريبات والمباريات مرة آخرى خلال الفترة المقبلة، وإعادة الهدوء للفريق، خاصة أن الفريق مُقبل على مباريات هامة للغاية في بطولة الدوري الممتاز لحسم المركز الثاني، بجانب استعداده لنصف لنهائي الكونفدرالية الأفريقية.

ويختتم فريق بيراميدز، اليوم الأربعاء، تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي، المقرر لها في الثامنة مساء غدًا الخميس، على ستاد الإسماعيلية بالجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري العام.