رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمود علاء يحتفي بقيادة الزمالك للفوز على طنطا

01:43 م | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
محمود علاء يحتفي بقيادة الزمالك للفوز على طنطا

محمود علاء لاعب الزمالك

احتفى محمود علاء، لاعب الزمالك، بقيادة فريقه للفوز على طنطا، بثلاثة أهداف مقابل هدف، أمس الثلاثاء، في إطار الجولة الـ29 من الدوري الممتاز.

ونشر مدافع الزمالك، الذي سجل أول هدفين للفريق الأبيض في المباراة، صوراً من احتفاله بهدفيه في مرمى طنطا، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "انستجرام"، معلقاً: "الحمد لله".

الزمالك يفوز بثلاثية ويؤمن المركز الثاني

وحقق فريق الزمالك فوزا ثمينا على ضيفه طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بداية مباريات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، حيث سجل محمود علاء هدفين، قبل أن يضيف امام عاشور الهدف الثالث، فيما سجل هدف طنطا محمود مسعود.

وشهدت المباراة تدخل تقنية الفيديو عدة مرات، وكان أبرز قرارتها إلغاء ركلتي جزاء لصالح الزمالك، حيث تراجع أحمد العدوي حكم اللقاء عن ركاتين جزاء لصالح الفريق الأبيض، حيث ثبت أن الأولى لم تلمس يد حسام غالي لاعب طنطا، بينما الركلة الأخرى كانت بعد تعرض أحمد زيزو للشد من سليمان عبد ربه مدافع طنطا.

View this post on Instagram

#el7#zamalek

A post shared by Mahmoud Alaa - محمود علاء (@mahmoudalaa.4) on

ونجح لاعبو الزمالك في تأمين المركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى 58 نقطة، مع العلم أنه سيتم خصم ثلاث نقاط منه مع نهاية الموسم بسبب انسحاب الفريق الأبيض من مباراة الدور الأول أمام غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة طارق يحيى، منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، اليوم الأربعاء، بعد الفوز على طنطا.

ومن المقرر أن يستأنف الفريق تدريباته، غدا الخميس، استعدادا لمباراة الجونة في بطولة الدوري، والمقررة إقامتها يوم الأحد المقبل.