رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر: أرفض الحديث عن مصيري مع الأهلي.. ومن حقي زيارة أسرتي

10:36 م | الأربعاء 23 سبتمبر 2020
فايلر: أرفض الحديث عن مصيري مع الأهلي.. ومن حقي زيارة أسرتي

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

أكد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي رفضه القاطع الحديث عن مصيره مع الأحمر خلال المرحلة المقبلة، واستمراره على رأس القيادة الفنية للفريق من عدمه على الملأ ولوسائل الإعلام، مشددًا على أن هذا الأمر يخصه هو وإدارة القلعة الحمراء فقط.

وقال المدرب السويسري عقب انتصاره الأهلي، اليوم الأربعاء، على نظيره نادي مصر بثلاثية نظيفة، بالجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز، في المباراة التي أقيمت على ملعب الكلية الحربية: بدأنا مباراة اليوم باستحواذ تام على وسط الميدان واعتمدنا على فرض ضغط كبير على الفريق الخصم، وهو الأمر الذي قادنا في النهاية لتحقيق هذا الانتصار الكبير بهذا الكم من الأهداف.

وأضاف: تركيزي الكامل في الوقت الحالي مع الأهلي على المباريات المقبلة، أما بالنسبة لسفري فهو من حقي أن أطمئن على أسرتي وخاصة في ظل ظروف كورونا الصعبة بالوقت الحالي.

فايلر: حسين الشحات من الصعب تقييمه

وتابع: لدينا مشكلة كبيرة في مركز الجناح، لذلك قمنا بتدريب فتحي في هذا المركز، ولكن لن يلعب فيه من جديد.

وأكمل "فايلر": حسين الشحات من الصعب تقييمه بسبب أن الوقت قليل، ولكن سعداء بعودته اليوم.

وأردف: لن يكون في مقدوري الحديث عن تعاقدي الحالي مع النادي الأهلي، لأن هذا أمر داخلي في المقام الأول، ولا يصح الحديث عنه في العلن.

وأتم مدرب النادي الأهلي: لا أرغب في الحديث عن مصيري ومستقبلي مع الفريق وتجديد العقد إلا مع مسؤولي الأهلي، فعندما سافرت سويسرا من قبل كان بين كل 10 أشخاص 9 منهم أكدوا أنني لن أعود، والآن أنا هنا، وليس لدي أي علاقة بالشائعات الدائرة، ولن أناقش مصيري سوى مع إدارة النادي فقط.