رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك: "باتشيكو عاطل عشان رغبته كانت عدم تولي فريق لا يحبه"

12:56 ص | الخميس 24 سبتمبر 2020
رئيس الزمالك: "باتشيكو عاطل عشان رغبته كانت عدم تولي فريق لا يحبه"

باتشيكو

كشف رئيس الزمالك عن تفاصيل التعاقد. مع جايمي باتشيكو القيادة الفنية للفريق ،خلفا الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني الحالي لنادي التعاون السعودي .

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تلفزيونية لقناة الزمالك الرسمية:"عقد باتشيكو سيبدأ مع نادي الزمالك يوم 25 سبتمبر القادم ،وسوف يمتد حتي نهاية الموسم المقبل".

وأضاف:" باتشيكو لم يعمل منذ 3 سنوات لحبه في العودة لتدريب نادي يحبه ،هو مدرب محترم ولم يطرد من اي فريق".

رئيس الزمالك :"باتشيكو سيتواجد في القاهرة خلال 24 ساعة"

وواصل:" باتشيكو سيتواجد في القاهرة خلال 24 ساعة القادمة ،وسيقود الفريق في لقاء الجونة القادم ،وأطالب جماهير الزمالك أن تسانده وتدعمه خلال الفترة المقبلة".

وأعلن رئيس نادي الزمالك عن تولي البرتغالي جيمي باتشيكو، تولي تدريب الفريق الأبيض خلال الفترة المقبلة، بدلًا من الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي رحل لتدريب التعاون السعودي ودفع الشرط الجزائي.

وحقق فريق الزمالك فوزا ثمينا على ضيفه طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدف، في بداية مباريات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

ونجح لاعبو الزمالك في تأمين المركز الثاني، بعدما رفع رصيده إلى 58 نقطة، مع العلم أنه سيجري خصم 3 نقاط منه مع نهاية الموسم، بسبب انسحاب الفريق الأبيض من مباراة الدور الأول أمام غريمه التقليدي الأهلي، في مباراة الجولة الرابعة من الدوري الممتاز.

وقدم رئيس نادي الزمالك، اعتذاره لجماهير نادي طنطا، بسبب ما فعله محمود علاء، تجاه محمد أشرف حارس مرمى الفريق، عقب تسجيله ركلة جزاء في مرماه.

وقال رئيس الزمالك عبر قناة النادي: "ما فعله محمود علاء غير جيد، وسيتم محاسبته على ذلك".

وأكمل: أعتذر لجماهير طنطا على الحركة "غير المسؤولة" التي قام بها محمود علاء، واحتفاله على طريقة ساسي، وسيتم محاسبته.

وبعيدا عن هذا، اقتربت إدارة الكرة بنادي الزمالك من التعاقد رسميًا مع مهاجم أجنبي مميز، لتدعيم الفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وتم ترشيح أكثر من مهاجم للانتقال للنادي.