رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ممدوح عيد يهنئ لاعبي بيراميدز بثلاثية الإسماعيلي (صور)

10:44 م | الخميس 24 سبتمبر 2020
ممدوح عيد يهنئ لاعبي بيراميدز بثلاثية الإسماعيلي (صور)

مدوح عيد يهنئ لاعبي بيراميدز بالثلاثية في شباك الإسماعيلي

حرص المهندس ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز على تهنئة لاعبي فريق الكرة والجهاز الفني بالثلاثية التي سجلها اللاعبون في شباك الإسماعيلي بالدوري الممتاز.

وحقق بيراميدز فوزا كبيرا بثلاثة أهداف مقابل هدف على الإسماعيلي في الدوري باستاد الإسماعيلية ليحصد 3 نقاط غالية.

وبمجرد إطلاق الحكم صافرة النهاية حرص المدير التنفيذي ومعه الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي على النزول لغرفة الملابس وتهنئة اللاعبين وجهازهم الفني على الفوز الكبير والعرض الكروي الرائع.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 54 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 31 نقطة في المركز 12.

رجب بكار يرفض طلب الأهلي بالضغط للرحيل مجانا عن بيراميدز

ودخل النادي الأهلي في مفاوضات مع رجب بكار ظهير نادي بيراميدز، من أجل الحصول على خدماته بشكل رسمي، لتعويض رحيل أحمد فتحي عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب لـ"الوطن سبورت": "أن المفاوضات في الوقت الحالي جارية بين أمير توفيق ورجب بكار من أجل إتمام الصفقة بشكل رسمي، لكن مسؤولو النادي الأهلي ينتظرون القيمة المالية للصفقة من أجل إرسال عرض رسمي لإدارة الفريق، بعد رفض اللاعب فكرة الضغط للرحيل مجانا عن ناديه والتوقيع للقلعة الحمراء".

وأضاف أن رجب بكار يرفض فكرة الضغط لفسخ عقده مع نادي بيراميدز، ويفضل الخروج من النادي عن طريق البيع بشكل ودي بين الطرفين دون الرحيل بهذه الطريقة".

وواصل: "رجب بكار لديه الرغبة في الخروج من بيراميدز خلال منافسات الموسم المقبل، في ظل وجود صعوبة في مشاركته مع الفريق خلال منافسات الموسم الجديد، في ظل وجود أحمد فتحي وعمر جابر، إضافة إلي إجادة أحمد توفيق اللعب في مركز الظهير الأيمن".