رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد سمير فرج: مشجع إسمعلاوي دخل المستشفى بعد الخسارة أمام بيراميدز

01:38 ص | الجمعة 25 سبتمبر 2020
أحمد سمير فرج: مشجع إسمعلاوي دخل المستشفى بعد الخسارة أمام بيراميدز

أحمد سمير فرج

أبدى أحمد سمير فرج، نجم نادي الإسماعيلي، استيائه مما وصل إليه الدراويش بعد الهزيمة أمام نادي بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن فعاليات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي أقيمت أحداثها على أرضية ملعب ستاد الإسماعيلية.

ونشر "فرج"، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك":"أقسم بالله جالي تليفون دلوقتي من مشجع معرفوش بيعيط وأبوه راح المستشفى بسبب النادي الإسماعيلي ميستاهلش كده".

وأضاف:"حاجة أخيرة.. العضوية هي الحل مفيش حل تاني قانوني، وإن شاء الله يرجع الإسماعيلي زي الأول وأفضل".

وحقق فريق بيراميدز فوزا كبيرا على الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس في بطولة الدوري العام على ستاد الإسماعيلي.

وجاءت المباراة متوسطة المستوى، حيث سيطر بيراميدز منذ البداية، وضغط هجوميا، بينما اعتمد الإسماعيلي على الهجمات المرتدة والتنظيم الدفاعي.

وبدأ بيراميدز بهجوم ضاغط، وفي الدقيقة الخامسة لعب عبدالله السعيد ركلة حرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت سهلة إلى الحارس محمد فوزي، وبعدها رد الإسماعيلي في الدقيقة الثامنة، بهجمة خطيرة وانفراد تام بالمرمى من محمد حمدي زكي وسددها قوية أبعدها المهدي سليمان ببراعة من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

واستمر هجوم الاسماعيلي وفي الدقيقة 16، احتسب الحكم ركلة حرة لصالح فريق الإسماعيلي بالقرب من منطقة جزاء بيراميدز نفذها همام طارق عن طريق كرة عرضية داخل منطقة الجزاء ولكنها وصلت سهلة إلى الحارس مهدي سيلمان، ثم تبعها تسديدة من محمد الشامي من خارج منطقة الجزاء ارتطمت بدفاع بيراميدز ومرت إلى ركنية من جهة اليسار.

وشهدت الدقيقة 27 الهدف الأول لفريق بيراميدز، عن طريق طارق طه لاعب الدراويش السابق، بعد تسديد ضربة حرة بشكل رائع أرضية بالقدم اليسرى سكنت أقصى أسفل يمين محمد فوزي، وواصل بيراميدز هجومه، وفي الدقيقة 33 تسديدة من إبراهيم عادل من يسار منطقة الجزاء أبعدها الحارس محمد فوزي إلى ركلة ركنية من جهة اليمين.

وفي الشوط الثاني، كثف بيراميدز من هجومه، وتراجع الإسماعيلي بشدة، ونجح محمد فاروق في إحراز الهدف الثاني لبيراميدز، في الدقيقة 67، بعد تمريرة رائعة من عبدالله السعيد إلى "فاروق" على حدود منطقة جزاء الإسماعيلي سددها قوية أعلى يمين المرمى.

وأضاف نبيل عماد دونجا الهدف الثالث في الدقيقة 88 بعد تمريرة رائعة من إبراهيم حسن إلى "دونجا" على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين فسدد كرة سكنت الشباك الخالية، وقبل النهاية بدقيقة أحرز محمد مخلوف الهدف الوحيد للإسماعيلي.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 54 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد الإسماعيلي عند 31 نقطة في المركز 12.