رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر يزيد الخلافات مع الأهلي ويطلب مكافأة دوري الأبطال قبل الرحيل

03:18 م | الجمعة 25 سبتمبر 2020
فايلر يزيد الخلافات مع الأهلي ويطلب مكافأة دوري الأبطال قبل الرحيل

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

فاجأ السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مسؤولي القلعة الحمراء بطلب جديد خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما علم بأمر رحيله في الفترة المقبلة.

وطلب فايلر من مسؤولي الأهلي مكافأة الصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا قبل الرحيل، فضلا عن طلبه سابقًا الحصول على مكافأة التتويج بلقب الدوري المصري.

ورفض السويسري رينيه فايلر كافة الحلول المقدمة من قبل مسؤولي الأهلي بالسفر في الأيام الجارية والعودة قبل شهر أكتوبر أو استقدام أسرته إلى مصر، وتمسك بالسفر لقضاء إجازة بداية أكتوبر، مع الحصول على مكافأة الفوز بالدوري المصري.

واستقر مجلس إدارة النادي الأهلي على فسخ تعاقد فايلر بداية شهر أكتوبر المقبل، بحسب العقد المبرم بين الطرفين في شهر يونيو الماضي.

وكان الأهلي قد تأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا لمواجهة الوداد المغربي، وذلك بعدما تأهل على حساب صن داونز في ربع نهائي البطولة.

عبدالحفيظ يحذر اللاعبين بسبب فايلر

وحذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق الأول من الانشغال بملف رحيل السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، والأنباء التي تتردد خلال الساعات الجارية.

وفتح مدير الكرة بالأهلي خطوط اتصال مع أكثر من لاعب من اللاعبين الكبار خلال الساعات الماضية، طالبهم فيها بضرورة التركيز في مباراة طنطا المقررة غدا السبت، ضمن مباريات الجولة الثلاثون من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها على ملعب الأهلي we.