وادي دجلة: الأهلي يحق له استعادة "بيكهام"

05:18 م | الجمعة 25 سبتمبر 2020
وادي دجلة: الأهلي يحق له استعادة "بيكهام"

أحمد رمضان بيكهام لاعب وادي دجلة

كشف نديم ماجد سامي، المشرف العام على الكرة بنادي وادي دجلة، عن تطورات انتقال أحمد رمضان بيكهام لصفوف النادي الأهلي بشكل نهائي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة لاستعادة اللاعب الي القلعة الحمراء خلال منافسات الموسم المقبل.

وأكد نديم في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت" أن الأهلي تفاوض مع إدارة نادي وادي دجلة من أجل استعادة أحمد رمضان بيكهام بشكل رسمي لصفوف الفريق، لكن المفاوضات لم تنته حتي هذه اللحظة بين الطرفين.

وأضاف: "هناك بند يسمح للنادي الأهلي باستعادة أحمد رمضان بيكهام الي القلعة الحمراء، لكن هناك نية من جانب إدارة نادي وادي دجلة في الحصول على لاعبين ضمن الصفقة إضافة إلي مبلغ مالي".

أحمد رمضان "بيكهام" يوقع للأهلي

وترردت أنباء عن حسم النادي الأهلي عودة لاعبه أحمد رمضان بيكهام، لاعب وادي دجلة، مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الجارية، بناءً على رغبة لجنة التخطيط بالنادي والتي يترأسها محسن صالح.

وكشف مصدر مُطلع أن اللاعب الذي يُجيد في ثلاثة مراكز هي الظهير الأيمن والمدافع ووسط الملعب، سيعود مرة أخرى لناديه خلال الموسم المقبل، وتسعى الإدارة الحمراء خلال الساعات المقبلة لحسم الصفقة بشكل نهائي، بعد توقيع اللاعب على عقود انتقاله للقلعة الحمراء.

وترحب إدارة الأهلي بعرض لاعبين على سبيل الإعارة أو البيع في سبيل الحصول على أحمد رمضان بيكهام، ومحاولة تقليل المقابل المادي.

استعاد النادي الأهلي لاعبه الشاب أحمد عبد القادر، من نادي سبارتا براج التشيكي، بعد متابعة الجهاز الفني بالفريق للاعب خلال الفترة الماضية، التي قدم فيها عروضًا جيدة مع ناديه التشيكي.

 وحسمت رغبة أحمد عبد القادر، الشهير بـ«حمدي» عودته إلى الأهلي، حيث فضل العودة إلى النادي عن عروض أخرى تلقاها خلال الفترة الماضية، إلا أنه وقع للنادي مع أمير توفيق، مدير إدارة التعاقدات، في حضور وكيل أعماله.

استطلاع رأى

  • مانشستر يونايتد

    مانشستر يونايتد

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • لاتسيو

    لاتسيو