رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس إنبي: لم نحدد سعر أسامة جلال ومفاوضات الأهلي انقطعت لضمه

12:18 ص | السبت 26 سبتمبر 2020
رئيس إنبي: لم نحدد سعر أسامة جلال ومفاوضات الأهلي انقطعت لضمه

أسامة جلال

كشف المهندس زكريا السيد، رئيس نادي إنبي، عن العروض التي تلقاها النادي من أجل الحصول على خدمات أسامة جلال، مدافع المنتخب الأولمبي والنادي البترولي.

وقال زكريا السيد، في تصريحات خاصة لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "لم نتلقى عروض رسمية من أجل الاستغناء عن أسامة جلال والأهلي فاوضنا بشكل شفوي منذ فترة ولكن المفاوضات توقفت منذ فترة".

وتابع: "كل ما أثير حول طلبنا 200 مليون من أجل الاستغناء عن أسامة جلال أمر عار تمامًا من الصحة والرقم مُضحك بالنسبة لنا".

وأضاف: "كما تابعت أنباء تفيد بدخول نادي بيراميدز في مفاوضات معنا لضم أسامة جلال، ولكن تلك الأنباء غير صحيحة أيضًا".

إنبي يعلن رد الأهلي على عرض تجديد استعارة محمد شريف

وأوضح المهندس زكريا السيد، رئيس نادي إنبي، عن حقيقة تقدم النادي البترولي بعرض رسمي للنادي الأهلي من أجل تجديد إعارة محمد شريف، مهاجم الأحمر المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم.

وواصل: "تقدمنا بعرض رسمي مكتوب إلى الأهلي من أجل تجديد إعارة محمد شريف والأهلي رد علينا".

واختتم: "رد الأهلي هو تأجيل ذلك الملف حتى نهاية الموسم لحين تحديد احتياجات الجهاز الفني للأهلي بشأن خدمات اللاعب"، مشددًا أن ذلك من حق الأهلي.

أعرب حلمي طولان المدير الفني للفريق الأول بنادي إنبي عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق مساء اليوم على الاتحاد السكندري بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع التاسع والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال طولان في تصريحات عقب المباراة: "الحمد لله بشكر ربنا ولاعبي فريقي على تركيزهم وأدائهم الرجولي والتزامهم الواضح داخل الملعب والذي توج بثلاث نقاط هامة وضعت الفريق في المركز الخامس بجدول الدوري".

 وأضاف طولان: "يجب أن أحيي اللاعبين وجميع عناصر المنظومة بنادى إنبي"، مشيرا إلى أن اللاعبين بفضل التركيز نجحوا في القفز من المركز الأخير إلى المركز الخامس.

وأوضح، أن الفوز محصلة جهد وتكاتف جميع عناصر منظومة العمل داخل نادي إنبي من مجلس إدارة النادي وحتى اللاعبين، مؤكدًا أن الثقافة الراسخة هي اللعب من أجل إنبي فقط.