رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك: يكفينا فخرا الفوز على الأهلي

02:01 م | السبت 26 سبتمبر 2020
رئيس الزمالك: يكفينا فخرا الفوز على الأهلي

فريق الزمالك

عقد رئيس نادي الزمالك جلسة مطولة مع لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي، والجهازالفني المؤقت بقيادة طارق يحيى، قبل مباراة الجونة المقرر لها في الثامنة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

وقال رئيس الزمالك خلال جلسته مع اللاعبين: "أشكركم على المجهود المبذول في الفترة الأخيرة ويكفينا فخرا الفوز على الأهلي بطل الدوري الذي كانت خسارته الوحيدة بالمسابقة أمامنا".

وأضاف رئيس القلعة البيضاء: نسعى لتأجيل مباراة سموحة بدور الستة عشر لكأس مصر المقرر لها الخامس من أكتوبر المقبل، وأنسق ذلك مع فرج عامر رئيس سموحة بسبب حالة الإجهاد والإصابات التي تضرب كل فرق الدوري بسبب الإصابات، ودفعنا ثمنها بالإصابات العديدة بالفترة الأخيرة".

رئيس الزمالك يتحدث مع اللاعبين عن باتشيكو

وتحدث رئيس النادي الأبيض مع اللاعبين عن البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الجديد قائلا: "طارق حامد وحازم إمام وأوباما وجنش ومحمد أبو جبل ومصطفى محمد يعرفون باتشيكو جيدا من ولايته الأولى، حيث تواجد هؤلاء اللاعبين معه، والإدارة تثق في نجاحكم مع  المدرب الجديد".

وأضاف: "عليكم بذل مزيد من الجهد وباتشيكو هو المسؤول الأول والأخير عن الفريق وسيحدد من يلعب ومن سيرحل عن صفوف الفريق، ومباراة الرجاء بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا فاصلة في مشواركم هذا الموسم، وتحديدا  مباراة الذهاب المقرر إقامتها في المغرب 18 أكتوبر المقبل، وإذا حققنا نتيجة إيجايبة أو تعادلنا ستكون المهمة أسهل بمباراة الإياب بمصر المحدد لها 24 أكتوبر".

وأختتم رئيس الزمالك حديثه مع اللاعبين قائلا: "سبق وحققنا الفوز على الأهلي والوداد والرجاء من قبل في مباريات نهائية تاريخيا، وأنتم قادرون على حصد لقب دوري أبطال أفريقيا وإسعاد جماهير الزمالك".

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان