رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبد العال: أداء فايلر بعد كورونا اختلف

02:51 م | الأحد 27 سبتمبر 2020
رضا عبد العال: أداء فايلر بعد كورونا اختلف

فايلر

قال رضا عبدالعال المدير الفني لفريق طنطا، إن رينيه فايلر المدير الفني للأهلي تغير كثيرا منذ عودة بطولة الدوري، مؤكدًا أنه كان معجب به قبل فترة توقف النشاط الكروي بسبب فيروس كورونا.

وأضاف عبدالعال، في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر: "فايلر عاد إلى مصر بعد فترة الكورونا وهو الآن مجرد (مؤدي) وليس مدربا، ويحاول (يزهق) الإدارة والجماهير بشكل غريب".

وأضاف: "المدرب الأجنبي في الأهلي حالياً صعب جدًا، ولكن يجب مساندة أي مدرب أجنبي قادم من جانب الإعلام والجماهير، ونفس الأمر بالنسبة للبرتغالي باتشيكو الذي تم تعيينه مديرا فنيا للزمالك".

وتابع: "أحمد كشري أحسن مدرب في الدور الثاني، قدم نتائج جيدة مع أسوان، رغم محدودية الإمكانيات، ولو قاد الأهلي سينجح، في ظل فارق الإمكانيات الكبيرة".

وأكمل: "المدرب الأجنبي مخاطرة كبيرة، خاصة في ظل صعوبة تأقلمه مع اقتراب دوري أبطال أفريقيا، هناك الكثير من أبناء الأهلي يصلحون لقيادة الفريق في بطولة أفريقيا".   

ربيع ياسين: فايلر وكارتيرون "قلالات الأصل"

أكد ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، أن الأهلي والزمالك يجب أن يتعاقدا مع مدربين كبار بحجم مكانتهما.

وقال ربيع خلال مداخلة تليفونية ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة "صدى البلد": "أعجبني موقف الزمالك إنه تعاقد مع مدرب كبير مثل باتشيكو خلال أسبوع بجهاز فني متكامل، ويجب أن تفعل إدارة الأهلي مثل الزمالك".

 وأكمل: "كارتيرون وفايلر هما الخسرانين بخروجهم، فكارتيرون كان ميت منذ رحيله عن الأهلي"، وأتم: "الأهلي هو من أضاف لفايلر وليس العكس، لكنه هو وكارتيرون قليلي الأصل".