رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس الزمالك يطالب بتدخل وزير الرياضة لتأجيل مباراة سموحة

05:22 ص | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
رئيس الزمالك يطالب بتدخل وزير الرياضة لتأجيل مباراة سموحة

وزير الرياضة

طلب رئيس نادي الزمالك، تدخل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، من أجل تأجيل مواجهة الفريق الأبيض أمام سموحة المقرر لها يوم الإثنين المقبل في بطولة كأس مصر.

وقال رئيس الزمالك في تصريحات تليفزيونية لقناة النادي: "لا بد من تدخل وزير الرياضة لحماية فريق الزمالك، من قرارات اتحاد الكرة، غير العادلة، في ظل ضغوط المباريات التي يعاني منها الأبيض".

وأضاف رئيس الزمالك: "لا بد من أن يراعي اتحاد الكرة، الزمالك والأهلي وبيراميدز، في ظل ارتباطهم بمباريات دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، ولا بد من حصولهم على فترة راحة كافية، من أحل الاستعداد بشكل جيد من أجل تحقيق الفوز وكتابة التاريخ لمصر".

رئيس الزمالك لـ"باتشيكو": سامحتك على الماضي.. وفين علبة الحلاوة؟

وعقد رئيس نادي الزمالك جلسة خاصة مع البرتغالي جيمي باتشيكو المدير الفني الجديد للفريق الأبيض، خلفا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي رحل لتدريب التعاون السعودي.

وظهر رئيس نادي الزمالك رفقة المدير الفني الجديد، خلال فيديو عبر قناة النادي وقال: "نرحب بالمدير الفني الجديد، الذي تولى الفريق من قبل، وسعداء بتواجده مرة أخرى، خاصة وأنه من المدربين المميزين، ولديه تاريخ مشرف".

وأضاف رئيس نادي الزمالك: "أنا سامحت المدير الفني على رحيله في الولاية الأولى، بدون علم أحد، لتولي تدريب الشباب السعودي"، مازحا أنه لا يسامحه على علبة حلاوة المولد التي حصل عليها ورحل، مؤكدا أن التعاقد معه ليس لعدم وجود مدربين آخرين ولكن لإيمان الجميع بإمكانياته الكبيرة.

وأوضح رئيس الزمالك للمدير الفني: "عرض علينا العديد من السير الذاتية لمديرين على أعلى مستوى، ومن بينهم، البرتغالي فيريرا والأرجنتيني كالديرون، ولكننا اخترناك بالإجماع، ونتمنى أن تكون على قدر هذه المسؤولية وتحقق ما نريد".