رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا الخميس المقبل

03:50 م | الثلاثاء 29 سبتمبر 2020
منتخب الشباب يواجه اتحاد الشرطة وديا الخميس المقبل

منتخب الشباب

قرر الجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة ربيع ياسين المدير الفني، إقامة مباراة ودية أمام فريق اتحاد الشرطة، في الرابعة عصر بعد غد الخميس، على الملعب الفرعي لاستاد القاهرة، وذلك في ختام الأسبوع الثاني من المعسكر المفتوح الذي ينتهي بداية الأسبوع الأول من أكتوبر.

ويتدرب منتخب الشباب، على فترتين صباحا ومساء تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين، في إطار الاستعدادات لتصفيات بطولة شمال أفريقيا بتونس، والمؤهلة لكاس الأمم الأفريقية المقرر إقامتها بموريتانيا 2021.

ثنائي الزمالك ينضم لمعسكر منتخب الشباب استعدادا للتصفيات الأفريقية

وانضم ثنائي الزمالك، أسامة فيصل وحسام عبدالمجيد، لمعسكر منتخب الشباب المقام حالياً باستاد القاهرة، ضمن الاستعداد لبطولة شمال أفريقيا بتونس، المقرر لها السابع من نوفمبر المقبل، بالعاصمة التونسية، بمشاركة منتخبات مصر والمغرب وتونس والجزائر وليبيا، ويتأهل أصحاب المركز الأول والثاني إلى كاس أمم أفريقيا بموريتانيا 2021.

ووجه ربيع ياسين المدير الفني لمنتخب الشباب، في تصريحات لـ"الوطن سبورت"، الشكر لمسؤولي نادي الزمالك على إرسال لاعبيهم لمنتخب الشباب، متمنياً أن تستجيب باقي الأندية في إرسال اللاعبين للمنتخب لإعدادها وتجهيزها للاستعداد لبطولة شمال أفريقيا بتونس.

السعودية توافق على مواجهة منتخب الشباب وديا نهاية أكتوبر

ووافق المنتخب السعودي للشباب تحت 20 سنة، على إقامة مباراتين وديتين دوليتين أمام المنتخب المصري للشباب، بالقاهرة، في الفترة من 28 إلى 31 أكتوبر المقبل، في إطار استعدادات منتخب الفراعنة للشباب لبطولة شمال أفريقيا بتونس، المقرر لها السابع من نوفمبر بالعاصمة التونسية.