رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التشكيل الكامل للجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني

03:57 م | الخميس 01 أكتوبر 2020
التشكيل الكامل للجهاز الفني للأهلي بقيادة بيتسو موسيماني

موسيماني وجهازه المعاون السابق في صن داونز

أعلن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، تشكيل الجهاز الفني الجديد للفريق الأول بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لمدة موسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، المدير الفني الذي تم فسخ التعاقد معه.

وبعد التعاقد مع المدرب الجنوب أفريقي، ينشر "الوطن سبورت" التشكيل النهائي، للجهاز الفني الجديد للفريق الأول للأهلي، والذي سيقود الفريق خلال الفترة المقبلة، بداية من مباراة المقاولون العرب، المقرر إقامتها الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثون من بطولة الدوري الممتاز.

ويتكون الجهاز الفني من:

سد عبد الحفيظ: مدير الكرة.

بيتسو موسيماني: المدير الفني.

رولاني مكوينا: مدرب عام.

سامي قمصان: مدب مساعد.

كابيلو رانجوجا: مدرب أحمال.

موسى ماتلابا: محلل أداء.

ميشيل يانكون: مدرب حراس مرمى.

الأهلي يعلن التعاقد مع موسيماني

وأعلن النادى الأهلى رسمياً التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مديراً فنياً للفريق الأول لكرة القدم اعتباراً من اليوم الجمعة، ولمدة موسمين مع جهازه المعاون.

وقرر مجلس إدارة النادى في اجتماعه اليوم الخميس، برئاسة محمود الخطيب، الموافقة على ما جاء في المذكرة المرفوعة من لجنة التخطيط بالتنسيق مع المشرف العام على الكرة التي تضمنت، إنهاء العلاقة التعاقدية مع رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بما يتفق مع بنود عقده مع النادي، نظراً لصعوبة تحقيق مطالبه الطارئة والتي لم تكن مدرجة في بنود التعاقد وتتعارض مع مصلحة الفريق واستقراره في هذه المرحلة المهمة، فضلاً عن حاجة لاعبيه للتركيز والاستعداد القوي للمرحلة القادمة.

ومن المنتظر أن يصل المدرب الجنوب أفريقي في الساعات الأولى من صباح الغد، على أن يتم تقديمه في مؤتمر صحفى كبير، ويقود بعدها التدريبات، استعداداً لمواجهة المقاولون العرب، المقررة الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز.