رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخب الشباب يفوز على اتحاد الشرطة وديا

07:13 م | الخميس 01 أكتوبر 2020
منتخب الشباب يفوز على اتحاد الشرطة وديا

منتخب الشباب

حقق منتخب مصر للشباب تحت 20 سنة بقيادة ربيع ياسين، المدير الفني للفريق، الفوز على فريق اتحاد الشرطة بثنائية مقابل هدف في المباراة الودية، التي أقيمت عصر اليوم، بالملعب الفرعي لاستاد القاهرة.

وأحرز هدف الشرطة الوحيد إسلام عادل، فيما أحرز الثنائي عبد الرحمن عشري وحسام حسن لمنتخب مصر للشباب من ضربتي جزاء.

وبدأ المنتخب المباراة بتشكيل مكون من: حمزة علاء لحراسة المرمي، هشام شعبان وحسام عبد المجيد ومحمد المغربي ومحمد أشرف للدفاع، محمود جهاد وعبد الرحمن عشري ويوسف حسن وكريم محمد وشهاب فتحي للوسط، ومحمود العالمي في خط الهجوم.

ومن المقرر، أن يحصل المنتخب علي راحة سلبية غدا الجمعة، على أن يعود لاستئناف المعسكر المفتوح يوم السبت المقبل.

منتخب الشباب يستعد لمواجهة موريتانيا

وكان الفريق قد تعادل الأسبوع الماضي سلبيا أمام المصرية للاتصالات في إطار الاستعدادات لبطولة شمال أفريقيا، المؤهلة لكاس الأمم الأفريقية بموريتانيا مارس 2021.

وقرر ربيع ياسين، ضم 5 لاعبين جدد لمعسكر منتخب الشباب، هم هشام شعبان من نادي مصر للمقاصة وحسام حسن من غزل المحلة وعادل نيمار من الاتحاد السكندري وهاشم عبد العظيم وفاضل شريف من الإنتاج الحربي.

وطلب ربيع ياسين، من الأجهزة الفنية لأندية الدوري الممتاز، التعاون مع المنتخب في ضم لاعبي منتخب الشباب الذين لا يشاركون نهائيًا مع الفريق الأول للمشاركة مع الفريق في معسكر المنتخب لسرعة تجهيزهم لبطولة شمال أفريقيا بتونس من خلال المباريات الودية الدولية والمحلية.

وكان ربيع ياسين، أكد في تصريحات خاصة لبرنامج الماتش، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: "أحتاج للعمل مع اللاعبين نفسيًا وخططيًا وفنيا بجانب معالجة زيادة الوزن لدى بعضهم".

وأضاف "ربيع"، أن الزمالك يشرك أحمد عيد وأسامة فيصل لكنه لا يعتمد على حسام أشرف وأحتاج للعمل معه في معسكر المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وأكد ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب مصر للشباب، أن عربي بدر لاعب الأهلي لم يشارك مع النادي سوى 6 دقائق، فما المانع من انضمامه لمنتخب الشباب في الفترة المقبلة؟.