رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو: برونو فيرنانديز لاعب عادي و"أوباما" أفضل منه

06:55 م | الأحد 04 أكتوبر 2020
ميدو: برونو فيرنانديز لاعب عادي و"أوباما" أفضل منه

أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق

انتقد أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أدء برونو فيرنانديز، لاعب مانشستر يونايتد بعد تسجيله لضربة جزاء خلال مباراة فريقه أمام توتنهام هوتسبير، على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكتب ميدو عبر صفحته الشخصية على "تويتر": "فيرنانديز لاعب عادي جدا أهم ميزة فيه أنه بيعرف يشوط ضربات جزاء.. والله أوباما أحسن منه".

وسجل فيرنانديز هدف مانشستر يونايتد في الدقيقة الثانية من عمر المباراة من ركلة جزاء، تحصل عليها المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال.

 

 

توتنهام يسحق اليونايتد برباعية في الشوط الأول

وسحق نادي توتنهام هوتسبير، مضيفه مانشستر يونايتد، برباعية مقابل هدف، خلال أحداث الشوط الأول من المباراة التي تجمع الفريقين حالياً على ملعب أولد ترافورد معقل الشياطين الحمر، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم اليونايتد في الدقيقة الثانية من زمن المباراة، من ركلة جزاء تحصل عليها المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال، ليسكنها البرتغالي برونو فيرنانديز في الشباك.

لم يستسلم توتنهام ونهض سريعاً، ليسجل هدف التعادل عن طريق لاعب خط الوسط تانجي ندومبيلي، في الدقيقة الرابعة، بعد ضغط من لاميلا على لوك شو ظهير اليونايتد.

ولم يكتف السبيرز بالتعادل، حيث واصل الضغط على دفاع مانشستر يونايتد، لينفذ هاري كين مخالفة لتوتنهام سريعاً، ويمنح تمريرة سحرية لزميله الكوري الجنوبي هيونج مين سون، الذي انفرد بالحارس ديفيد دي خيا وأسكن الكرة الشباك ببراعة.

وزادت أوجاع مانشستر يونايتد، بعدما تعرض المهاجم الفرنسي أنطوني مارسيال للطرد، بعدما ضرب الأرجنتيني إيريك لاميلا بدون كرة، ليكمل الشياطين الحمر المباراة بعشرة لاعبين.

وأضاف هاري كين الهدف الثالث للسبيرز في الدقيقة 30 من زمن الشوط الأول، بعدما ضغط على دفاع مانشستر يونايتد، الذي أخطأ في الخروج بالكرة عن طريق بايلي، ليقطع كين الكرة ويمنحها إلى لاميلا ثم ندومبيلي، حتى وصلت إلى سون الذي صنعها للمهاجم هاري كين أمام الشباك الخالية.

واختتم الكوري الجنوبي هيونج مين سون رباعية توتنهام في الشوط الأول، في الدقيقة 37، بعد عرضية من الظهير سيرجي أورييه، ليضعها سون بين أقدام ديفيد دي خيا.