رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اللجنة الأولمبية تحاصر رئيس الزمالك المعزول بتحرك جديد (مستند)

06:44 م | الأربعاء 07 أكتوبر 2020
اللجنة الأولمبية تحاصر رئيس الزمالك المعزول بتحرك جديد (مستند)

رئيس الزمالك

قامت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، بخطوة جديدة منذ قليل، بعد قرارها بعزل رئيس نادي الزمالك، وإيقافه 4 سنوات، الصادر خلال الأيام الماضية.

وأرسلت اللجنة الأولمبية، خطابا رسميا إلى جميع الاتحادات الرياضية، لعدم التعامل مع رئيس الزمالك المعزول بشكل رسمي، نظرا لإيقافه لمدة 4 سنوات.

 

وأوضحت الأولمبية في خطابها، أنه سيتم إرسال نسخة إلى النيابة العامة، لاتخاذ ما تراه حيال ما تضمنته التحقيقات من وقائع جنائية.

وسيتم إرسال نسخة أخرى، إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، لاتخاذ ما تراه مناسبا، حيال ما ما يتم إذاعته عبر قناة الزمالك، من ألفاظ وعبارات، وصفها البيان بأنها خادشة للحياء.

اللجنة الأولمبية قررت إيقاف رئيس الزمالك لمدة أربع سنوات

وكان مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، قرر بالإجماع الموافقة على ما انتهت إليه مذكرة لجنة التحقيق التي قام بها القاضي رئيس لجنة التحقيق ورئيس محكمة الاستئناف، في المخالفات التي تناولها التحقيق، والتي قيدت برقم 13 لسنة 2020 حصر تحقيق، وقرر المجلس وقف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية عن مزاولة أي نشاط رياضي في مصر لمدة أربعة سنوات (4 سنوات) وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيها مصري لاغير مع ما يترتب على ذلك من اّثار ، أبرزها عدم اعتماد تمثيله لنادي الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادي، وعدم تقلد رئاسة أي اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادي الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف، بالإضافى إلى عدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات، أو غيرها تخص نادي الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها، وعلى نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة الدعوة لأول جمعية عمومية عادية، تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد رئيس مجلس الإدارة.