رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لقب الدوري المغربي يُحسم بالجولة الأخيرة بعد فوز الوداد والرجاء (فيديو)

11:32 م | الأربعاء 07 أكتوبر 2020
لقب الدوري المغربي يُحسم بالجولة الأخيرة بعد فوز الوداد والرجاء (فيديو)

الرجاء المغربي

تتواصل المنافسة بقوة في الدوري المغربي قبل انتهاء البطولة بجولة واحدة، حيث حقق فريق الرجاء الفوز على مضيفه أولمبيك خريبكة، اليوم، وفي المقابل، فاز الوداد على ضيفه سريع وادي زم، بنتيجة 1-2، فيما اكتسح نهضة بركان ضيفه المغرب التطواني 4-1.

بدأ الرجاء المباراة مهاجما، وسجل الحافيظي الهدف الأول من تسديدة أرضية في الدقيقة 34، وعاد أيوب نناح، ليسجل الهدف الثاني من رأسية، وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، سجل أداما ديوم الهدف الأول لأولمبيك خريبكة من تسديدة قوية.

 

وبهذه النتيجة حافظ الرجاء على الصدارة بـ57 نقطة، بينما تأكد هبوط أولمبيك خريبكة للدرجة الثانية، حيث يحتل المركز قبل الأخير برصيد 28 نقطة. 

مباراة الوداد وسريع وادي زم

وحقق فريق الوداد الفوز على سريع وادي زم، وكان الوداد الأفضل في البداية، وأضاع كل من وليد الكرتي وصلاح الدين السعيدي فرصتين، ولم يستغل هشام العروي مهاجم وادي زم، فرصة انفراده بالحارس التكناوتي. 

 

 

وتمكن أيمن الحسوني، من تسجيل الهدف الأول للوداد من ركلة كرة في الدقيقة 36، وسجل الحدادي الهدف الثاني في الدقيقة 90 من رأسية رائعة، وفي الوقت بدل الضائع، سجل إبراهيم البحراوي هدف وادي زم الوحيد من ركلة حرة.

واستمر الوداد في مطاردة الرجاء على الصدارة برصيد 56 نقطة في المركز الثاني، بينما تجمد سريع وادي زم في المركز الـ11 برصيد 30 نقطة.

 

مباراة نهضة بركان المغربي التطواني

وفي آخر المباريات اكتسح نهضة بركان ضيافة المغرب التطواني بأربعة أهداف، وسجل لنهضة بركان كل من حمدي لعشير من ركلة جزاء، محمد عزيز، زكرياء حدراف وزيد كروش في الدقائق (9، 60، 67، 72)، بينما سجل الهدف الوحيد للمغرب التطواني مصطفى اليوسفي في الدقيقة 65.

وبذلك الفوز حافظ نهضة بركان على المركز الثالث برصيد 54 نقطة وتمسك بأمله الأخير في المنافسة، بينما حل المغرب التطواني سابعا برصيد 37 نقطة.