رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. أسوان يرحب بانتقال المهاجم كريم الطيب للأهلي

08:45 م | السبت 10 أكتوبر 2020
خاص.. أسوان يرحب بانتقال المهاجم كريم الطيب للأهلي

كريم الطيب

كشف مصطفى أمين المشرف العام على الكرة بنادي أسوان، عن موقف النادي من بيع كريم الطيب مهاجم الفريق للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل ارتباط اسمه بالانضمام للقلعة الحمراء بداية من الموسم المقبل.

وقال المشرف العام على فريق الكرة بأسوان، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "نادي أسوان لا يمانع في رحيل كريم الطيب، للأهلي، خلال الفترة الانتقالات الصيفية، إذا وصل للنادي عرض رسمي".

وأضاف: "مجلس إدارة النادي سيجتمع بشكل رسمي فور انتهاء مسابقة الدوري المصري الممتاز، من أجل بحث القيمة التسويقية للاعبين، وإنهاء كافة الأمور بشكل نهائي".

وأعرب اللواء أحمد سليمان رئيس مجلس إدارة نادي أسوان، عن سعادته بضمان استمرار أسوان بالدوري الممتاز، مشددا على أن جماهير النادي كانت الداعم الأول للفريق من خلال دعواتهم وتشجيع الفريق وحضورهم لبعض المباريات في القاهرة. 

وقال "سليمان" لـ"الوطن سبورت" عقب فوز الفريق الأسواني على حرس الحدود بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة 32 لمسابقة الدوري الممتاز، ووصول الفريق الأسواني للنقطة 37، وضمان بقائه رسمياً فى الدوري الممتاز: "النصر كان عزيزا وغاليا لأنه ضمن لنا الاستمرار في الدوري الممتاز بعد هذا المجهود الكبير، فقد كان موسم استثنائيا، ولعبنا بعد العودة من كورونا خارج ملعبنا بأسوان، ونحن النادي الوحيد اللي بيلعب خارج أرضه، وضحينا من أجل استمرار المسابقة، ولم يكن هذا كلامي فقط بل كلام المسؤولين عن الرياضة وكرة القدم في مصر، والذين طالبونا بالتضحية من أجل استكمال بطولة الدوري الممتاز".

وأكمل: "نحمد الله أننا كنا عند حسن ظن الجميع وفي مقدمتهم الجماهير وأعضاء الجمعية العمومية بنادي أسوان والشعب كله، والفرحة كبيرة في أسوان ببقاء ممثلهم وعميد أندية الصعيد نادي أسوان في الممتاز، والذي يتواكب مع انتصارات أكتوبر".