البدري يبحث مع معاونيه ترتيبات معسكر مباراتي توجو في اجتماع الجبلاية

04:58 م | الأحد 11 أكتوبر 2020
البدري يبحث مع معاونيه ترتيبات معسكر مباراتي توجو في اجتماع الجبلاية

منتخب مصر

عقد الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري، اليوم الأحد، اجتماعا بمقر اتحاد الكرة بالجبلاية، بحضور الكابتن محمد بركات مدير المنتخب وجميع أعضاء الطاقم الفني طارق مصطفى وأحمد أيوب وسيد معوض وأيمن طاهر وأنيس الشعلالي.

وناقش المدير الفني حسام البدري مع معاونيه كل الملفات المتعلقة بترتيبات المعسكر المقبل، والذي سيتخلله مباراتين مع منتخب توجو ذهابا وإيابا، يومي 14 و 17 نوفمبر المقبل، ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الإفريقية بالكاميرون.

وجرى استعراض كافة الترتيبات الخاصة باستعدادات الفريق، وبرنامج رحلة السفر في ضوء ظروف إقامة المباراتين في أقل من 72 ساعة، بالإضافة إلى بحث نتائج الاتصالات التي قام بها مدير المنتخب الكابتن محمد بركات مع رجال السفارة المصرية في توجو، للاطمئنان على كل الأمور التي تضمن سلامة البعثة وتطبيق الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا وإنجاز احتياجاتها طوال فترة إقامتها داخل البلاد.

وبحث المدير الفني وجهازه المعاون ظروف اللاعبين المحترفين وارتباطاتهم، تمهيدا لإرسال استدعاءات الانضمام للمعسكر المقبل في الموعد المحدد، في ضوء الاحتياجات الفنية للمنتخب لهذه الفترة، كما وجه المدير الفني بتكثيف متابعة جهازه المعاون للعناصر المرشحة للانضمام للقائمة خلال باقي المباريات القادمة.

سفير مصر بتوجو: لم يخبرنا أحد بتأمين خاص لـ صلاح

وكان حسام حسين سفير مصر لدى دولة توجو، تحدث عن التفاصيل المتعلقة بمواجهة المنتخب المصري بمضيفه التوجولي، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2022 بالكاميرون.

وقال السفير المصري في تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" عبر شاشة أون تايم سبورتس 2، إن هناك تنسيقا دائما مع الجهاز الإداري لمنتخب مصر، الذي زار أحد أفراده دولة توجو وتفقد الملاعب والفنادق، وأن الأجواء ستكون استوائية خلال مواجهة المنتخبين، في ظل ارتفاع درجة الحرارة والرطوبة مع احتمالية سقوط الأمطار.

وأوضح "حسين"، أن جماهير توجو تنتظر تواجد منتخب مصر في البلاد، رغم أن المباراة بنسبة 99% ستكون بدون حضور جماهيري، في ظل فرض إجراءات مشددة لتفادي الإصابة بفيروس كورونا في توجو، حيث يخضع جميع المسافرين للمسحة الطبية.

واختتم سفير مصر لدى توجو، أنه لا توجد لديه معلومات حول طلب اتحاد كرة القدم المصري تأمين خاص لنجم الفراعنة ونادي ليفربول محمد صلاح مع بعثة المنتخب الوطني في توجو.