رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد: الإعلان عن المدرب الجديد خلال 72 ساعة وحسام حسن ضمن المرشحين

02:59 ص | الثلاثاء 13 أكتوبر 2020
الاتحاد: الإعلان عن المدرب الجديد خلال 72 ساعة وحسام حسن ضمن المرشحين

حسام حسن مدرب سموحة السابق

أكد محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، أن هناك 3 مدربين مرشحين مصريين لتدريب الفريق خلفاً لطلعت يوسف، الذي رحل عن النادي السكندري عقب الهزيمة أمام المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف.

وقال مصيلحي خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "هناك 3 مدربين مرشحين لتدريب الاتحاد السكندري وجميعهم من مصر ومن بينهم حسام حسن برفقة توأمه إبراهيم حسن".

وأكمل: "خلال 72 ساعة سيتم الإعلان عن المدير الفني الجديد، وقد يقود الفريق خلال المباريات المقبلة أو من الموسم الجديد، حسب الاتفاق الذي سنصل إليه".

مصيلحي لـ جماهير الاتحاد السكندري: "متنسوش اللي عملوا مجلس الإدارة للفريق"

أبدى محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، حزنه لرحيل طلعت يوسف المدير الفني لزعيم الثغر.

وقال مصيلحي خلال مداخلة هاتفية لبرنامج الماتش، الذي يقدمه الاعلامي هاني حتحوت عبر فضائية صدى البلد: "عقدت اجتماع طارئ مع أعضاء مجلس الإدارة وعرضت موقف طلعت يوسف وتحدثنا في كل الأمور واتفقنا على قبول الاعتذار بكل أسف".

وأوضح: "في النهاية تبقى مصلحة الفريق أهم فضلا على إصرار المدرب في الرحيل وعلى كل حال ما بيننا وبينه كبير".

وطالب مصيلحي جمهور الاتحاد بعدم تجاهل ما قدمه يوسف للفريق، مشيرا إلى أن المدرب قدم الفريق في صورة جيدة وكانت هناك روح عالية من اللاعبين معه.

وتوجه برسالة لجمهور زعيم الثغر قائلا: "تذكروا ما يقدمه مجلس الإدارة للفريق، أين كان من ثلاث سنوات وأين هو الآن".

وأتم حديثه قائلاً: "كانت الظروف المادية ليست على ما يرام أما الآن فكل لاعبي مصر تتمنى اللعب لنادي الاتحاد، اسم الفريق أصبح جيدا على مستوى كرة القدم في البطولات المختلفة وأيضا في اللعبات الأخرى مثل كرة السلة".