رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يتدرب في نفس موعد مباراة الوداد.. وفحص طبي لمحمود وحيد

12:35 م | الأربعاء 14 أكتوبر 2020
الأهلي يتدرب في نفس موعد مباراة الوداد.. وفحص طبي لمحمود وحيد

فريق الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول بالمغرب استعدادا لخوض لقاء الوداد المغربي في الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا، اليوم الأربعاء، وتتحرك حافلة الفريق من فندق الإقامة إلى ملعب التدريب في السابعة والنصف مساء بتوقيت الدار البيضاء، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، من أجل خوض التدريب في نفس موعد المباراة المرتقبة.

ويحل الأهلي ضيفا على الوداد يوم السبت المقبل، في ذهاب دور نصف نهائي دوري الأبطال، وتنطلق المباراة في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

وكان سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري، قد قررا معاينة أكثر من ملعب للتدريبات اليوم؛ لاختيار الأفضل لخوض تدريبات الفريق قبل المواجهة المرتقبة.

فحص طبي لظهير أيسر الأهلي

ويخضع محمود وحيد، ظهير أيسر الفريق، لفحص طبي اليوم الأربعاء على هامش المران الأول للفريق في مدينة كازبلانكا المغربية.

وقرر الجهاز الفني إجراء فحص طبي لمحمود وحيد؛ بهدف الاطمئنان على حالته قبل المران بعدما اشتكى من آلام في العضلة الضامة.

الجهاز الطبي يُشدد على استمرار الإجراءات الاحترازية

وشدد الجهاز الطبي لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المتواجدة في المغرب، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الجميع، واستعان الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، ببروتوكول وزارة الصحة في هذا الصدد.

وتضم قائمة الأهلي للمباراة كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، ومحمود وحيد وأيمن أشرف وياسر إبراهيم ومحمد هاني، وأحمد فتحي وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي، ومحمد مجدي أفشة وجونيور أجايي وصالح جمعة، وحسين الشحات وأحمد الشيخ، ووليد سليمان ومحمود كهربا ومروان محسن وأليو بادجي وعلي معلول وجيرالدو.

ويحاضر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لاعبيه بفندق الإقامة بمدينة كازبلانكا؛ ويتحدث بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال المحاضرة عن الأمور الفنية والخططية قبل التحرك لخوض المران الأول في المغرب.

ويستعد الأهلي لخوض مباراة الوداد المغربي المقرر إقامتها مساء السبت المقبل، في إطار منافسات الدور نصف النهائي من دوري أبطال أفريقيا.