رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

6 تحذيرات شديدة اللهجة لبعثة الأهلي في المغرب قبل موقعة الوداد

02:05 م | الأربعاء 14 أكتوبر 2020
6 تحذيرات شديدة اللهجة لبعثة الأهلي في المغرب قبل موقعة الوداد

بعثة الأهلي

عقد الدكتور محمد شوقي رئيس اللجنة الطبية بالنادي الأهلي، والذي يرافق بعثة الفريق الأول لكرة القدم التي غادرت أمس إلى المغرب؛ جلسة خاصة مع بعثة الفريق خلال الساعات الماضية عقب الوصول لكازابلانكا، استعدادا لمواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتحدث شوقي، مع بعثة الفريق، واضعًا أمامهم ستة تحذيرات شديدة اللهجة لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المنتشر بشدة في المغرب خلال الفترة الحالية، مشددًا على ضرورة التعليمات طوال فترة إقامة البعثة في المغرب لتجنب الإصابة.

وتضمنت التعليمات، ضرورة غسل اليدين بشكل مستمر، واستخدام الماء والصابون أو المحلول لتعقيم اليدين بشكل مستمر، والابتعاد بمسافة آمنة وكبيرة عن الأشخاص خاصة الذين يظهر عليهم أي علامات البرد أو العطس، وعدم لمس الأسطح خارج غرف الإقامة، وعدم تناول أي أطعمة خارج البرنامج الغذائي الذي تم الاتفاق عليه، بجانب ارتداء الكمامة طوال الوقت وعدم خلعها.

وطالب شوقي على البعثة بضرورة الالتزام بالاجراءات الاحترازية والوقائية للحفاظ على سلامة الجميع قبل الموقعة المرتقبة أمام الوداد المغربي.

تحديد قائمة الوجبات المطلوبة للاعبي الأهلي

وعقد الدكتور عبدالرحمن سعيد، أخصائي التغذية بالجهاز الفني للفريق الأول، جلسة مطولة مع طاقم التغذية بفندق إقامة بعثة الفريق في كازابلانكا المغربية، من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بإعداد الوجبات خلال فترة التواجد في الدار البيضاء.

وشهدت الجلسة حضور الشيف محمد الدالي الذي اصطحبته البعثة من أجل الإشراف على كافة الوجبات التي سيتم إعدادها للفريق.

 وقام الدكتور عبدالرحمن سعيد بتحديد قائمة بالطلبات والمواصفات المطلوبة في الوجبات التي سيتم إعدادها للبعثة لتقديمها إلى مسؤولي التغذية بالفندق بالتنسيق مع الشيف محمد الدالي.

ويخوض الفريق بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مرانه الأول بالمغرب استعدادا لخوض لقاء الوداد المغربي، اليوم الأربعاء، وتتحرك حافلة الفريق من فندق الإقامة إلى ملعب التدريب في السابعة والنصف مساء بتوقيت الدار البيضاء، الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة، من أجل خوض التدريب في نفس موعد المباراة المرتقبة.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي، المقرر لها السبت المقبل في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.