رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى: ساسي أبلغنا إصابته بكورونا.. وعقوبة على الرجاء بسبب أحداد

03:06 م | الأربعاء 14 أكتوبر 2020
أمير مرتضى: ساسي أبلغنا إصابته بكورونا.. وعقوبة على الرجاء بسبب أحداد

فرجاني ساسي

كشف أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، العديد من الأمور الخاصة بمواجهة الرجاء المغربي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال أمير مرتضى في تصريحات للموقع الرسمي للزمالك، إن حميد أحداد لاعب الفريق المعار لصفوف الرجاء يوجد بند في عقده يمنعه من المشاركة، مشيرا إلى أن مسؤولي الرجاء حاولوا بطريقه ودية التفاوض لإشراكه في اللقاء، لكننا رفضنا وتمسكنا بالعقد وبالتعويض في حالة المشاركة.

وتابع: "بالنسبة لفرجاني ساسي هناك جانب طبي وآخر فني يحسم مشاركته في اللقاء" .

وأضاف: "اللاعب أبلغ طبيب الفريق بإصابته بفيروس كورونا، وقمنا بمراسلة الاتحاد التونسي للإطلاع على التقرير الطبي، لكن لم يصل التقرير وننتظره لحسم الجزء الطبي أولا، بعدها سيكون الجزء الفني خاص بالبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني سواء بالاعتماد عليه في المباراة أو لا".

تجربة محمود علاء في التدريب قبل حسم أمر مشاركته

أما عن محمود علاء مدافع الفريق فقد أثبتت الأشعة التي خضع لها سلامته، حيث يخضع لبرنامج تأهيلي وسيتم تجربته في المران لحسم مصير مشاركته في المباراة.

وعن مواجهة الرجاء، أكد المشرف على الكرة أن الفريق يسعى لتحقيق الفوز، مشددا على احترامه لفريق الرجاء الذي يخوض المباراة على ملعبه.

وأضاف: "غياب الجمهور سواء في مباراة الذهاب أو العودة أمر في غير صالح الفريق، ولكن الزمالك يلعب تحت أي ظروف".

وتابع: "وجود نجوم كبار مع الفريق مثل شيكابالا و عبدالشافي يمثل تحفيز كبير للاعبين في المباراة خاصة و أن الجميع على قلب رجل واحد في الفريق".

واستطرد أمير مرتضى قائلا : "علاقتنا جيدة بالوداد لذلك رحبنا باستضافتهم لنا فى التدريب بالمغرب".

وعن مباراة العودة أكد أمير مرتضى أن الزمالك خاطب اتحاد الكرة لإقامة المباراة على استاد القاهرة ليرسلوا للاتحاد الإفريقي وننتظر الرد".