رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناصر ماهر يتفوق بالأرقام على محمد إبراهيم وأحمد حمدي

06:40 م | الأربعاء 14 أكتوبر 2020
ناصر ماهر يتفوق بالأرقام على محمد إبراهيم وأحمد حمدي

أحمد حمدي وناصر ماهر ومحمد إبراهيم

شهدت الساعات القليلة الماضية، انقساما بين جماهير الأهلي والزمالك، بشأن مفاوضات الأحمر مع محمد إبراهيم صانع ألعاب مصر للمقاصة حاليًا والزمالك سابقًا، بعدما أعلنت مصادر داخل القلعة الحمراء، التراجع عن الصفقة رغم اقترابها من الانتهاء.

وانقسمت الجماهير حول حقيقة تراجع الأهلي عن الصفقة، بعدما أكدت مصادر داخل النادي أن التراجع لأسباب فنية خاصة بالجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، بينما أكدت جماهير الغريم التقليدي نادي الزمالك، أن محمد إبراهيم هو من تراجع عن الانضمام للأهلي احترامًا لجماهير ميت عقبة، باعتباره أحد مشجعي "التالتة يمين"، وأيضا في ظل تقدم نادي بيراميدز بعرض مادي أكبر.

من جانبه، كشف مصدر داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، عن أن "موسيماني" يفاضل بين عودة ناصر ماهر لاعب الفريق المعار إلى صفوف سموحة، أو أحمد حمدي لاعب الجونة، بعد التراجع عن إبرام صفقة محمد إبراهيم.

ويستعرض "الوطن سبورت"، أرقام الثلاثي محمد إبراهيم وناصر ماهر وأحمد حمدي، والتي جاءت في صالح "ماهر".

6 أهداف لـ ناصر ماهر بـ 26 مباراة مع سموحة

يتفوق ناصر ماهر لاعب الأهلي المعار إلى سموحة حتى نهاية الموسم الجاري، من حيث الأرقام على الثنائي محمد إبراهيم وأحمد حمدي، وتبلغ القيمة المالية لناصر ماهر 475 ألف يورو، بحسب موقع "ترانسفير ماركت".

ولعب "ماهر" مع سموحة في هذا الموسم 26 مباراة (2219 دقيقة)، بواقع 24 مباراة في الدوري، ومبارتين في كأس مصر، ونجح في إحراز 6 أهداف في شباك إنبي، الإنتاج الحربي، أسوان "هدفين"، المصري، وحرس الحدود.

ونجح ناصر ماهر، في صناعة 12 هدفًا، واحتسب ضده 3 إنذارات.

محمد إبراهيم

تبلغ القيمة المالية لمحمد إبراهيم 300 ألف يورو، وشارك مع مصر للمقاصة هذا الموسم في 27 مباراة (25 دوري - 2 كأس مصر) بواقع 2002 دقيقة، ونجح خلالها في إحراز 4 أهداف جاءت في شباك الجونة، وادي دجلة، حرس الحدود والإسماعيلي.

وصنع محمد إبراهيم 6 أهداف، وحصل على بطاقة صفراء واحدة، بينما جرى استبعاده من 4 مباريات.

أحمد حمدي

تبلغ القيمة التسويقية للاعب 250 ألف يورو، ويحق للنادي الأهلي استعادة اللاعب من الجونة بمقابل 8 ملايين جنيه، بحسب العقد المبرم بين الناديين.

وشارك أحمد حمدي، في 23 مباراة (22 في الدوري، ومباراة وحيدة في كأس مصر) بواقع 1468 دقيقة، أحرز خلالها 4 أهداف في شباك بيراميدز، سموحة، أسوان وطلائع الجيش.

وصنع أحمد حمدي، هدفين فقط، وحصل على إنذار وحيد، وجرى استبعاده من 10 مباريات.