رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. اتحاد الكرة: ستاد القاهرة يستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا

12:55 م | الجمعة 16 أكتوبر 2020
عاجل.. اتحاد الكرة: ستاد القاهرة يستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا

ستاد القاهرة الدولي

كشف مصدر داخل اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، أن ستاد القاهرة الدولي سيستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا في السادس من نوفمبر المقبل.

وقال المصدر لـ"الوطن سبورت" أن ستاد القاهرة جاهز لاستقبال نهائي دوري الأبطال والظهور بأفضل صورة، خاصة وأن مصر اعتادت في السنوات الأخيرة على استضافة الأحداث الكروية الكبرى.

وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، منح مصر شرف استضافة نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد إجراء القرعة لاختيار البلد والملعب المستضيف للدور النهائي من المسابقة القارية.

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره الوداد المغربي غدا السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب بمصر في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، وفي المباراة الأخرى يحل الزمالك ضيفا على الرجاء المغربي الأحد المقبل، وتقام مباراة الإياب بمصر في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

النهائي في المغرب حال تأهل الرجاء والوداد

وفي حال وصول الأهلي والزمالك إلى الدور النهائي، ستقام المباراة في مصر، أما حل تأهل طرفي المغرب الوداد والرجاء سيقام النهائي بالمغرب، على أن تطبق نتيجة القرعة وإقامة المباراة النهائية في مصر، حال تأهل طرف من مصر في طريق نظيره المغربي، بالمباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا ويستضيف ستاد القاهرة المباراة النهائية حينها.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أجرى القرعة الخاصة باختيار البلد التي ستحتضن المباراة النهائية من البطولة القارية، والتي كانت تدار بين مصر والمغرب، وسط حضور 4 من ممثلي أطراف نصف النهائي، الأهلي، الوداد، الرجاء والزمالك، الموجودين في المغرب، استعداداً لخوض الدور قبل النهائي للبطولة القارية.

ويلتقي الأهلي ضد الوداد، في نصف النهائي، بينما يلعب الزمالك والرجاء في نصف النهائي الآخر.

وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي والوداد غدا السبت على أن تكون مباراة العودة، يوم الجمعة المقبل، بينما يحل الزمالك ضيفا على الرجاء بعد غد الأحد، على أن تكون مواجهة الإياب يوم السبت الموافق 24 من شهر أكتوبر الجاري.