رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتحاد الكرة: الانتخابات ستصبح مهددة بالبطلان إذا ما أقيمت قبل 30 نوفمبر

05:52 ص | السبت 17 أكتوبر 2020
اتحاد الكرة: الانتخابات ستصبح مهددة بالبطلان إذا ما أقيمت قبل 30 نوفمبر

اتحاد الكرة

كشف محمد الماشطة المستشار القانوني للاتحاد المصري لكرة القدم، عن موقف انتخاات اتحاد الكرة إذا أقيمت قبل 30 نوفمبر القادم.

وقال الماشطة في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "ملعب أون تايم": "إذا أقيمت انتخابات اتحاد الكرة قبل 30 نوفمبر فستكون هذه الانتخابات مهددة بالبطلان بشكل كبير".

وتابع: "إجراء انتخابات اتحاد الكرة قبل 30 نوفمبر مستحيل، بسبب انتظار انعقاد الجمعية العمومية، وفي حالة إجرائها قبل هذا الموعد فإن أي دعوي قضائية ستقضي ببطلان الانتخابات".

وفي سياق آخر، أوضح مصدر داخل اللجنة الخماسية المؤقتة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، أن ستاد القاهرة الدولي سيستضيف نهائي دوري أبطال أفريقيا في السادس من نوفمبر المقبل.

وقال المصدر لـ"الوطن سبورت" أن ستاد القاهرة جاهز لاستقبال نهائي دوري الأبطال والظهور بأفضل صورة، خاصة وأن مصر اعتادت في السنوات الأخيرة على استضافة الأحداث الكروية الكبرى.

 وأعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، منح مصر شرف استضافة نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد إجراء القرعة لاختيار البلد والملعب المستضيف للدور النهائي من المسابقة القارية.

ويحل الأهلي ضيفا على نظيره الوداد المغربي غدا السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما تقام مباراة الإياب بمصر في الثالث والعشرين من أكتوبر الجاري، وفي المباراة الأخرى يحل الزمالك ضيفا على الرجاء المغربي الأحد المقبل، وتقام مباراة الإياب بمصر في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.