رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. شرط الهلال السعودي يبعد عمر خربين عن الزمالك

05:06 م | السبت 17 أكتوبر 2020
خاص.. شرط الهلال السعودي يبعد عمر خربين عن الزمالك

خربين

ابتعد عمر خربين لاعب نادي الهلال السعودي، عن الانتقال لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد الأنباء التي ربطت اللاعب بالانضمام لصفوف القلعة البيضاء بداية من الموسم المقبل.

وأكد مصدر داخل نادي الهلال، لـ"الوطن سبورت"، أن النادي لن يفرط في خدمات عمر خربين، بشكل نهائي، إلا في حالة واحدة وهي وجود بديل مناسب من أجل تعويض رحيله عن النادي مع نهاية الموسم الجاري".

وأضاف: "نادي الزمالك المصري قدم عرضا رسميا لضم عمر خربين، لكنه لم يرتقي إلى حيز المطلوب من قبل إدارة النادي، وهناك عرض آخر من قبل نادي الباطن، وتميل الإدارة لقبوله في حال تعويض خربين خلال الميركاتو".

وواصل: "عمر خربين من العناصر الأساسية في الفريق، ولن نقوم ببيعه إلا بالقيمة المالية التي حددها مجلس إدارة نادي الهلال، وماجرى عرضه من قبل نادي الزمالك بعيد للغاية عن طلباتنا المادية".

عمر خربين يطلب 25 مليون جنيه من الزمالك

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن مسؤولي الأبيض، تواصلوا مع الهلال السعودي، خاصة وأن اللاعب يتبقى في عقده سنة واحدة، ورحب النادي السعودي بانتقاله للزمالك، خاصة وأنه غير مرغوب فيه هناك، وسيجري رفع اسمه من القائمة بشكل رسمي والتعاقد مع لاعب آخر.

وأضاف المصدر، أن اللاعب طلب الحصول على نفس راتب التونسي فرجاني ساسي، والذي يحصل على مليون ونصف المليون دولار في الموسم، أي 25 مليون جنيه، خاصة وأنه يحصل من النادي السعودي على 2.5 مليون دولار، ولكن لديه أزمة معه، ويتبقى له مستحقات 4 أشهر ولم يتحصل عليها، في المقابل يرفض الزمالك، دفع أي أموال لنادي الهلال، وفي حال الدفع لا تتخطى 300 ألف دولار، خاصة وأن اللاعب في السنة الأخيرة من العقد.