رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رضا عبدالعال: لو كنت بدل موسيماني لفزت على الوداد بخماسية

12:51 ص | الأحد 18 أكتوبر 2020
رضا عبدالعال: لو كنت بدل موسيماني لفزت على الوداد بخماسية

رضا عبد العال مدرب طنطا

قال رضا عبد العال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي طنطا، إن النادي الأهلي استحق الفوز على فريق الوداد المغربي.

وأكد عبدالعال في تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" الذي يُقدمه الإعلامي سيف زاهر، عبر فضائية "أون تايم سبورتس1": "الأهلي استحق الفوز على الوداد، وكان بمقدوره الفوز بأكثر من هدفين".

وأكمل: "لو كنت مدربًا للأهلي ومعي حسين الشحات وأجاي ومروان محسن أفوز بأربعة أو خمسة أهداف".

وأشار إلى أن "الأهم هو الفوز والفرصة أصبحت مواتية في القاهرة لتحقيق فوز عريض واستغلال الحالة السيئة التي يمر بها فريق الوداد".

وعن بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، أكد عبدالعال أنه مدرب جيد حتى من قبل قبل قدومه للقاهرة وتوقع له النجاح ولكنه أخطأ في نزول الانجولي جيرالدو، في المباراة.

واختتم رضا عبدالعال تصريحاته قائلاً: "يجب الدفع بأليو بادجي في لقاء الإياب لأن الفريق الأحمر كان يفتقد وجوده خلال المباراة مع الكرات العرضية الكثيرة التي أتيحت".

وأعرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن ساعدته بفوز فريقه أمام الوداد المغربي، بهدفين نظيفين، على ستاد محمد الخامس، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال "موسيماني" في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لقد كانت مباراة صعبة لأن الوداد أراد تعويض تأخره بعدما أحرزنا هدفًا مبكرًا بعد استغلال خطأ مدافع الفريق المغربي".

وأضاف: "حارسنا كان متألقا للغاية، وتصدى لضربة جزاء ساعدتنا في إحراز هدفًا ثانيًا بعد ذلك، وتحقيق التقدم مرة أخرى، وكان بإمكاننا إحراز الهدف الثالث والرابع لكنني غير قادر على توجيه اللوم إلى اللاعبين بسبب تألقهم في المباراة".

وأوضح: "التنظيم التكتيكي كان جيدا جدًا وأيضا جميع اللاعبين نفذوا الخطة الموضوعة ولم نرتكب أي أخطاء نهائيًا، وسعيد للغاية، ولكنني كنت سأكون سعيدا أكثر لو أحرزنا مزيدا من الأهداف".