رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد الصباحي حكما لمباراة طنطا والمصري بالدوري

10:26 ص | الأحد 18 أكتوبر 2020
محمد الصباحي حكما لمباراة طنطا والمصري بالدوري

الحكم محمد الصباحي

أعلنت لجنة الحكام باتحاد الكرة برئاسة وجيه أحمد، أسماء حكام مباراة طنطا والمصري، المقرر لها في الخامسة والنصف مساء اليوم، في مواجهة مؤجلة من الجولة 33 لمسابقة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يدير اللقاء الحكم محمد الصباحي، ويعاونه سيد راغب "مساعد أول"، ومحمد مصطفى "مساعد ثان"، وفرج سعد "حكم رابع"، ومصطفى مدحت "حكم فيديو"، وسعيد حمزة "مساعد حكم فيديو".

ويحتل طنطا المركز الـ18 في جدول ترتيب الدوري برصيد 19 نقطة، فيما يحتل المصري المركز الثامن برصيد 42 نقطة.

طنطا يشكو لاعبيه المعارين للجبلاية 

وأكد رضا عبدالعال المدير الفني لفريق طنطا، تقدم ناديه بشكوى لاتحاد الكرة ضد اللاعبين المعارين وتغيبهم عن معسكر الفريق استعدادا لمباراة المصري في مسابقة الدوري المصري الممتاز,

وقال "عبدالعال"، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "كل اللاعيبة خدوا مستحقاتهم بالكامل قبل خوض مباراة الجونة، بعد جلستي مع رئيس النادي، من أجل إعطائهم كافة المستحقات، وهو ماحدث رغم رفض فايز عريبي، في البداية، إلا أنني ضغطت عليه وجرى صرف المبالغ المالية بالكامل".

وواصل: "اللاعبون لن يحصلوا على مكافآت التعادل في الدوري المصري، خاصة وأن الفريق هبط إلى القسم الثاني بشكل رسمي، وسنقدم شكوى للاتحاد المصري ضد كل المعارين".

واختتم المدير الفني لأبناء السيد البدوي تصريحاته قائلا: "جميعهم تضامنوا بالرحيل عن الفريق، بسبب قراري بعدم تواجد وليد عادل مع الفريق، وتضامن معه عدد من اللاعبين أمثال محمد ماجد أونش الذي أبلغت إدارة النادي أنه لن يتواجد مجددا داخل التدريبات الجماعية للفريق طيلة تواجدي على رأس القيادة الفنية للفريق".