رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القباني: فوز الأهلي على الوداد دافع للزمالك لتكرار النتيجة أمام الرجاء

01:39 م | الأحد 18 أكتوبر 2020
القباني: فوز الأهلي على الوداد دافع للزمالك لتكرار النتيجة أمام الرجاء

وائل القباني لاعب الزمالك السابق

أكد وائل القباني لاعب الزمالك السابق، أن فوز الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على الوداد المغربي، بهدفين دون رد، أمس السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيكون دافعا إيجابيا لفريق الزمالك، قبل مواجهة الرجاء، مساء اليوم، بالمباراة الثانية بنصف النهائي.

وقال القباني، في تصريحات لقناة "أون تايم سبورتس": "رغم أن فريق الوداد المغربي، لم يكن في حالته المعهودة أمام الأهلي، إلا أن فوز الفريق الأحمر على فريق مغربي في عقر داره سيكون حافزا للزمالك، لتكرار نفس النتيجة أمام الرجاء".

وأضاف لاعب الزمالك السابق: "الزمالك يمتلك ميزة في لقاء اليوم، وهي غياب جماهير الرجاء، وهي نفس الميزة التي استغلها الأهلي أمام الوداد المغربي، وعلى الفريق الأبيض التركيز لعدم استقبال أهداف في شباكه، حتى يسهل من مهمته قبل لقاء الإياب بالقاهرة، السبت المقبل".

تعليمات باتشيكو الأخيرة للاعبي الزمالك 

وحرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تحفيز اللاعبين خلال المران الأخير، أمس السبت، قبل مواجهة الرجاء المغربي، من أجل تقديم أداء قوي، في المباراة، وعدم الرهبة من الخصم.

وكشف مصدر مرافق لبعثة الزمالك، لـ"الوطن سبورت"، عن أن "باتشيكو" أكد للاعبيه أن الزمالك فريق قوي وتاريخه كبير داخل القارة الأفريقية، ولابد أن يستغل الجميع هذا الأمر، واللعب بجدية من بداية المباراة حتى نهايتها، والتفرقة بينها وبين المباريات المحلية.

وشدد المدير الفني البرتغالي على أن المطلوب في هذه المباراة، هو الخروج بنتيجة إيجابية، من أجل التأهل في مباراة القاهرة، وهو ما يعني عدم الاستعجال واللعب بتركيز كبير على المستوى الدفاعي، خاصة وأن أقوى خطوط المنافس هو الهجوم.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان