رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد عبد اللطيف: لاعبو الزمالك أدوا بشكل متميز وإسلام جابر كان مفاجأة

06:20 ص | الإثنين 19 أكتوبر 2020
وليد عبد اللطيف: لاعبو الزمالك أدوا بشكل متميز وإسلام جابر كان مفاجأة

الزمالك

تحدث وليد صلاح عبداللطيف، نجم نادي الزمالك السابق، عن أداء لاعبي نادي الزمالك في لقاء الرجاء المغربي، في المباراة التي حسمها الأبيض بهدف نظيف على ستاد المركب محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال وليد صلاح عبداللطيف في تصريحات عبر برنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "لاعبو الزمالك أدوا بشكل متميز ولكن إسلام جابر كان مفاجأة نادي الزمالك في ظل الأداء الذي قدمه في لقاء اليوم".

وأوضح: "إسلام جابر لم يشارك مع الزمالك باستمرارية ولكنه نجح في اختبار اليوم بعدما شارك أساسيًا في لقاء اليوم".

وتابع: "الرجاء بطل الدوري المغربي لم يظهر بالشكل الأمثل ولم يقدم مستواه المعروف".

وكشف إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة فريق الكرة الأول بالنادي في المغرب، عن أن بعثة الزمالك ستغادر المغرب اليوم الاثنين في الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وستصل إلى القاهرة في الثامنة والنصف مساءً.

ونجح الفريق الأول لنادي الزمالك، في أن يضع قدما في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب تحقيق الفوز على الرجاء المغربي بهدف نظيف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل في ذهاب نصف النهائي على ملعب محمد الخامس.

سجل هدف الزمالك والمباراة الوحيد، اللاعب المغربي أشرف بن شرقي مهاجم الزمالك بتسديدة رأسية قوية، بعد تعامله المميز مع عرضية أحمد سيد زيزو.

وبهذه النتيجة يحتاج الفريق الأبيض، للتعادل بأي نتيجة أو الفوز في العودة المقرر لها يوم السبت المقبل على استاد القاهرة الدولي، للصعود بشكل رسمي للمباراة النهائية.