رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد سليمان يقترب من المشاركة مع الأهلي أمام الوداد

11:38 ص | الإثنين 19 أكتوبر 2020
وليد سليمان يقترب من المشاركة مع الأهلي أمام الوداد

صالح جمعة ووليد سليمان ويتوسطهم سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

ينتظر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول بالأهلي، مصير الأشعة التي خضع لها محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الضلوع خلال الساعات الماضية بعدما تعرض لكدمة خلال مشاركته في مباراة الفريق أمام نظيره الوداد المغربي السبت الماضي، إلى جانب إجرائه أشعة أخرى على العضلة الخلفية بعد شكواه من إجهاد بها.

وتحسم نتيجة الأشعتين، موقف اللاعب وجاهزيته للمشاركة في مران الفريق غدٍ الثلاثاء بصورة طبيعية، من أجل المشاركة في مباراة الوداد المقررة الجمعة المقبل.

ويبدو البديل الأول لمحمد مجدي "أفشة"، في الأهلي حال غياب الأخير، هو وليد سليمان للمشاركة في مركز صانع الألعاب، خاصة في ظل الخبرة الكبيرة التي يتمتع بها وليد خاصة في المباريات الكبرى وإجادته في مركز صانع الألعاب وهو ما ظهر في ولاية السويسري رينيه فايلر المدير الفني السابق للفريق.

ويبدو صالح جمعة بعيدًا بعض الشيء عن المشاركة أمام الوداد المغربي، بسبب غياب اللاعب عن المشاركة في الفترة الماضية خاصة في البطولة الأفريقية، بجانب استبعاده من قائمة مباراة الذهاب أمام الوداد التي أقيمت على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويعود الفريق إلى تدريباته عصر الثلاثاء بعدما منح الجهاز الفني اللاعبين راحة لمدة ٤٨ ساعة عقب العودة من المغرب والفوز على الوداد بثنائية نظيفة.

وكانت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عادت إلى القاهرة صباح الأحد، على متن طائرة خاصة، في رحلة طيران استغرقت حوالي ٥ ساعات من مطار الدار البيضاء، عقب الفوز على الوداد المغربي.

وكان الفريق قد حقق الفوز على نظيره الوداد بهدفين دون مقابل، ليلتقي الفريقان يوم الجمعة المقبل على استاد القاهرة الدولي في لقاء الإياب.