اتحاد الكرة ينهي أحلام "فتحي" في المشاركة بنهائي دوري أبطال إفريقيا

11:32 م | الإثنين 19 أكتوبر 2020
اتحاد الكرة ينهي أحلام "فتحي" في المشاركة بنهائي دوري أبطال إفريقيا

أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي

حسم اتحاد الكرة الجدل حول مشاركة أحمد فتحي، الظهير الأيمن وقائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في نهائي دوري أبطال إفريقيا حال صعود فريقه على حساب الوداد المغربي.

وأعلن اتحاد الكرة ختام فعاليات مسابقة الدوري الممتاز في نهاية شهر أكتوبر الجاري، فضلًا عن إقامة لقاء نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم 6 نوفمبر، وهو ما يعني استحالة مشاركة أحمد فتحي في صفوف الأهلي في النهائي الإفريقي، حال صعود الأحمر بسبب انتهاء عقد اللاعب مع الأهلي مع نهاية الموسم الحالي، وانتقاله إلى بيراميدز بداية من الموسم الجديد.

الأهلي يضع قدمًا في النهائي الإفريقي

ووضع الأهلي قدمًا في النهائي الإفريقي بعد فوزه على الوداد المغربي في لقاء الذهاب باستاد محمد الخامس بهدفين أحرزهما محمد مجدي "قفشة" وعلي معلول.

ويحتاج الأهلي في لقاء الإياب المقرر إقامته يوم الجمعة المقبل على ستاد القاهرة، للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل الصعود إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا ومواجهة الصاعد من مواجهة الزمالك والرجاء المغربي.

عبدالحفيظ يحذر نجوم الأهلي من الاستهانة بالوداد في لقاء العودة

على جانب آخر، وجه سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي، رسالة تحذير للاعبين قبل لقاء العودة أمام الوداد المغربي، المقرر له يوم الجمعة المقبل.

وقال عبد الحفيظ خلال مداخلة هاتفية لبرنامج السادسة على شاشة قناة النادي الأهلي: "حسمنا شوط ويتبقى الشوط الثاني أمام الوداد بالقاهرة من أجل حسم التأهل للمباراة النهائية".

وأكد عبد الحفيظ، احترام الأهلي الكامل لفريق الوداد، وأن الأهلي سيخوض مباراة العودة بمنتهى التواضع وعدم الاستهانة بالخصم، بغض النظر عن الفوز في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

في المقابل، حقق الزمالك فوزا غاليا على مضيفه الرجاء في عقر داره، بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله أشرف بن شرقي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة العودة أمام الرجاء في القاهرة السبت المقبل، حيث يحتاج الزمالك للفوز أو التعادل بأي نتيجة لحسم التأهل للنهائي الإفريقي.