رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: مشاركة كهربا أمام الوداد صعبة.. وغياب الشناوي "فتي"

09:59 ص | الثلاثاء 20 أكتوبر 2020
شوبير: مشاركة كهربا أمام الوداد صعبة.. وغياب الشناوي "فتي"

كهربا لاعب الأهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير مشاركة محمود عبدالمنعم كهربا برفقة الأهلي، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، أمام الوداد المغربي، في ظل الشكوك التي تحيط بمصيره في ظل عدم جاهزيته بشكل كامل؛ بسبب الإصابة.

وأوضح شوبير، خلال برنامجه "مع شوبير"، عبر إذاعة "أون سبورت"، أن فرص مشاركة كهربا، في الخطة الأساسية للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في لقاء الإياب أمام الوداد، لا تزال صعبة بشكل كبير، ولكن قد ينضم لقائمة المارد الأحمر، لإشراكه حال سنحت الفرصة.

وانتقل "شوبير" للحديث عن حقيقة حصول محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، على إنذارين، ما يهدد مشاركته في قبل نهائي الأبطال، خوفاً من حصوله على الثالث وغيابه من المباراة النهائية، قائلاً: "في واحد طلع فتى وقال الشناوي حصل على إنذار أمام الوداد، لكن نظام الإنذارات في البطولة الأفريقية مختلف، حيث يتم إخبار الأندية إلكترونياً، بإنذارات لاعبيها، ليكون كل ناد على دراية بها".

وحسم الجدل بشأن مشاركة أحمد فتحي بقميص الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، حال وصوله إلى تلك المرحلة، بالإشارة إلى أن مد القيد المحلي لن يمنحه فرصة الظهور مع المارد الأحمر في اللقاء النهائي، إضافة إلى أنه سيكون لاعباً بشكل رسمي لبيراميدز بمجرد نهاية الموسم الجاري، المقرر يوم 31 من شهر أكتوبر الحالي.

ويعود فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عصر اليوم الثلاثاء، لتدريباته، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة، بعد العودة من المغرب، وذلك استعداداً لمواجهة الوداد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، المقررة الجمعة المقبل، على ستاد القاهرة الدولي.